الرئيسية / اخبار مصر / باب تسجيل المواليد على البطاقات التموينية يتم فتحه
وزارة التموين
اضافة المواليد

باب تسجيل المواليد على البطاقات التموينية يتم فتحه

قامت وزارة التموين بمصر و التجارة الداخلية ، بالفتح باب تسجيل المواليد على البطاقات التموينية ، و هذا من الاسبوع الماضى ، و قد كان التسجيل قد تم توقفته فمنذ شهر  ديسمبر سنة الفين و احدى عشر  .

و كان مصدر فى وزارة التموين ، قد قال ان الاضافة لوف لمواليد الجدد سيكون من سنة الفين و ستة و الى سنة الفين و احدى عشر  ، والتى سجلت باحدى طرق التسجيل ، و ذلك من من خلال مكاتب التموين او من خلال موقع وزارة التموين اللكترونى ، و اشار المصدر الى السبب لتوقف الاضافة لهذه المواليد ، و كان هذا خلال الفترة لتحويل البطاقات من البطاقات الورقية الى البطاقات الالكترونية فى شهر ديسمبر من عام الفين و احدى عشر .

كتا اشار المصدر ، ان هذا التاريخ قد تم فيه تحويل ستمائة الف من البطاقات الورقية إلى بطاقة الكترونية، و قد تم الايقاف لاضافة مواليد جدد حتى يتم النتهاء من الاستكمال للشركات من الطبع للبطاقات التموينية من الطباعة الالكترونية بسبب التزاحمات الشديد و التى شهدتها تلك الفترة .

و اما ما يتعلق بالتنقية للبطاقات التموينية ، فقد اكد المصدر قرب انتهاء الوزارة من هذه المرحلة ، و هى المرحلة الاولى من التنقية و هى الالغاء للمستفيدين ممن تمت هجرتهم الى خارج البلاد ، او اذا كان السفر للعمل او حتى الدراسة هذا الى جانب  الوفيات ، و بالاضافة للاسماء التى كانت مكررة بسبب الانتقال من مقر اقامة الى مقر اخر .

و اما بالنسبة الى المرحلة الثانية من عملية التنقية ، فسوف تبدا عقب ان تستقر الحكومة على التحديد لراتب ، و حيث تقوم على هذا الاساسه الالغاء للدعم لتلك الفئة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *