الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 28/11/2016 : مقارنات الديربي بين الملكي والبارسا تسيطر على الصحف وكوراتو يقترب من الانضمام للفريق
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 28/11/2016 : مقارنات الديربي بين الملكي والبارسا تسيطر على الصحف وكوراتو يقترب من الانضمام للفريق

يستعد فريق ريال مدريد بحصته التدريبية اليوم ، لمواجهة كولتورال ديبورتيفو ليونيسا ضمن منافسات الدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا ، والمقرر عقدها بعد غد الأربعاء . ونتناول في أخبار الملكي اليوم آخر ما تداولته الصحف الإسبانية عن الملكي ، وتركيزها على عقد مقارنات بين الملكي وبرشلونة قبيل مواجهتهما المنتظرة يوم السبت المقبل ، بعقر دار البارسا في ملعب “كامب نو” ، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني .

زيدان يتفوق على الجميع في تاريخ الليجا الإسبانية

أكدت الصحيفة الإسبانية “آس” أن المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان ، يتفوق على جميع مدربي الليجا الإسبانية . وأشارت أن المدرب الفرنسي حقق أفضل نتيجة مع فريقه ، منذ توليه المسئولية الفنية للفريق . حيث قاد زيدان الملكي في حوالي 20 مباراة ، حصد فيها على 53 نقطة .

وأضافت الصحيفة أن زيدان بعد مرور 33 جولة بالليجا هي إجمالي فترة توليه الإدارة الفنية للملكي ، استطاع أن يحصد لقب أفضل مدرب بالدوري بعدما جمع خلالها 86 نقطة وهو الرقم الذي لم يصل إليه بيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة وكذلك جوزيه مورينو المدير الفني الأسبق للملكي .

حيث تمكن جوارديولا مع برشلونة من الفوز في 26 مباراة من أصل 33 عن موسم 2008/2009 ، واستطاع تجميع 82 نقطة ، بينما تعادل في 4 مباريات وخسر في 3 . أما مورينيو فحقق مع ريال مدريد 80 نقطة من 33 مباراة فاز في 25 منها ، عن موسم 2010/2011 ، بينما تعادل في 5 مباريات وخسر في 3 .

wow

المدريديستا يشجعون رونالدو في سباق الحصول على الكرة الذهبية

قامت جماهير الملكي خلال مباراة فريقها أمام سبورتنج خيخون بالدوري الإسباني ، بدعم النجم كريستيانو رونالدو للحصول على جائزة الكرة الذهبية . ووفقاً لما نشرته الصحيفة المدريدية “ماركا” فإن الجماهير والتي بلغت 60 ألف متفرجاً ، حضرت مباراة خيخون ، ظلت تهتف للدون “الكرة الذهبية .. كريستيانو .. الكرة الذهبية” .

يذكر أن الدون يعد هو الأقرب في الوقت الحالي للفوز بجائزة أفضل لاعب في عام 2016 ، وذلك لتمكنه من الفوز مع منتخبه البرتغالي ببطولة كأس الأمم الأوروبية لأول مرة في تاريخه . كذلك فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا ، للمرة الـ11 في تاريخ نادي ريال مدريد .

%d9%83%d8%b5%d9%85%d8%ab%d9%83%d9%85%d9%83

كورتورا يقترب من الانضمام للملكي

نشرت الصحيفة البريطانية “ذا صن” أن حارس فريق تشيلسي الإنجليزي تيبو كورتوا ، يقترب من الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني . وأشارت الصحيفة أن مفاوضات التجديد لكورتوا متوقفة ، بسبب الاختلاف على تحديد قيمة راتب الحارس ، حيث يريد البلوز أن يكون التمديد لعامين بنفس شروط العقد القديم .

وينتهي عقد الحارس مع ناديه بعد 18 شهراً فقط ، والنادي يعلم أنه حال الفشل في التوصل لاتفاق على بنود العقد الجديد فسينخفض سعر اللاعب ، إذا ما استمر في الإبقاء عليه وقتها دون بيعه . وأوضحت الصحيفة أن كورتوا صاحب الـ24 عاماً ، يعد رقم واحد وخليفة حارس ريال مدريد كيلور نافاس . يذكر أن حارس تشيلسي في تصريحات سابقة أشار لرغبته في العودة إلى إسبانيا ، حيث سبق وأن لعب بالليجا الإسبانية لفريق أتليتكو مدريد لمدة 3 مواسم .

p

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *