مدرب الرجاء يتحسر على نتيجة الديربي

عبر المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي حمد فاخر عن أسفه من نتيجة التعادلمع الوداد ، خاصة أنه صاحب المباراة ، مشيراً أن هناك فرصاً تهديفية لم تستغل وكادت أن تقلب نتيجة المباراة . وشكر فاخر لاعبيه على المجهود الذي بذلوه في اللقاء ، وتميزهم بالانضباط بالجانب التكتيكي .

وأضاف :

الوداد دخل تدريجيا في المباراة، وسنحت له بعض الفرص الخطيرة في الشوط الثاني، طبعا كل مدرب يتمنى أن يحسم الديربي، لكننا كنا مطالبين باللعب بهذا الأسلوب، لأن لكل مباراة طقوسها وكل خصم تُعد له الأسلحة التكتيكية .

مدرب الوداد راض عن تعادل الديربي

عبر المدير الفني لنادي الوداد سباستيان ديسابر عن رضاه التام ، عن نتيجة التعادل مع الرجاء في الديربي ، مشيراً أن فريقه لم يكن على المستوى في شوط اللقاء الأول والذي بددا فيها الرجاء أكثر مثابرة . وعاتب ديسابر لاعبيه على ضياع بعض الفرص السهلة ، خلال الشوط الثاني والتي كانت من الممكن أن تغير النتيجة .

واختتم حديثه قائلاً :

لا ننسى أننا واجهنا فريقا جيدا ومنظما، ولعب أيضا خاصة في الشوط الأول، خضنا اليوم المباراة بطريقة جديدة لم يتعود عليها اللاعبون، سنواصل العمل مستقبلا والبحث أيضا عن نتائج إيجابية أخرى .

جدول ترتيب الدوري المغربي عقب انتهاء الجولة العاشرة

وهذا هو كامل جدول الترتيب بعد انتهاء المنافسات ، وفقاً لما نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، والذي وضع فيه طنجة وصيفاً على حساب الدفاع بعد تساويهما في الرصيد بـ18 نقطة .