الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يحصل على لقب أفضل لاعب فى روما فى وديته مع الأهلي بتصويت الجماهير
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يحصل على لقب أفضل لاعب فى روما فى وديته مع الأهلي بتصويت الجماهير

أطلق أمس نادى روما الإيطالي استفتاءا على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، يطالب فيه جماهيره بالتصويت على أفضل لاعب فى مباراة روما الأخيرة الودية مع فريق الأهلي والتى فاز فيها الأخير برباعية مقابل 3 أهداف . الموقع كان قد رشح كلا من ديجيكو والمحترف المصرى محمد صلاح وستروتمان وأخيرا فانكويور ، واليوم أعلن الموقع عن نتيجة التصويت الذى شارك فيه حوالى 2960 شخصا من عشاق النادى .

النتيجة جاءت بفوز نجمنا محمد صلاح باكتساح حيث حصل على نسبة قدرها 65% من تصويت الجماهير المشاركة فى الاستفتاء ، وتلاه ديجيكو بنسبة 17% ثم حل ثالثا ستروتمان بحولى 15 % والأخير كان فانكويرو بنسبة 3% فقط . صلاح كان هو محرز الهدف الثانى من الثلاث أهداف التى أحرزها روما أمام الأهلي فى ودية هزاع بن زايد التى أجريت فى الإمارات مساء الجمعة الماضية ، وكان الهدف من تصويبة مباغتة للاعب تم تسديدها لتسكن شباك الحارس شريف إكرامي على يمينه .

يذكر أن نجم روما ومحترفنا محمد صلاح قد تألق بشكل لافت خلال اللقاء الذى شهد ندية بين الفريقين واستمرت الخطورة على الجانبين حتى نهاية اللقاء حينما اختتم لاعب الأهلي أحمد الشيخ المباراة ليفوز الشياطين الحمر بالمباراة . أيضا يعد هدف صلاح فى الأهلي وهو الثاني له بعد الهدف الأول الذى أحرزه فى شباك حارس الأهلي السابق محمود أبو السعود عام 2010 عندما كان صلاح لاعبا فى المقاولون العرب ، قبل أن يبدأ رحلته الاحترافية فى الخارج التى تمت من سويسرا حيث نادى بازل ثم الانتقال إلى النادى الإيطالي فيرونتينا ثم الإعارة للنادى الإنجليزي تشيلسي ، والآن اللاعب فى صفوف روما هداف فريقه بحوالى 14 هدفا وأيضا اختتم الكاليتشو برابع هدافيه ، فى مسيرة مميزة مكللة بالنجاح .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *