الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 28/11/2016 : خسارة الفريق على يد ابن سيميوني تكلفه الكثير وأليجري يتحدث عن الدرس المستقبلي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الإثنين 28/11/2016 : خسارة الفريق على يد ابن سيميوني تكلفه الكثير وأليجري يتحدث عن الدرس المستقبلي

تعثر فريق يوفنتوس الإيطالي مساء أمس الأحد ، في مباراته بالجولة الـ14 من الدوري الإيطالي . حيث مني الفريق بثالث هزيمة له في الكالتشيو من فريق جنوي أحد فرق منطقة الوسط ، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

واستطاع جنوي خطف هذا الانتصار عن طريق تسجيله لثلاثة متتالية قضى بها على اليوفي ، جاء هدفان منها في الدقيقتين 3 و 13 على يد جيوفاني سيموني ابن المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد “سيميوني” . ثم أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 29 اللاعب أليكس ساندرو بالخطأ في مرمى فريقه ، ليحرز بيانيتش هدفاً شرفياً لليوفي في الدقيقة 82 في مباراة أهان فيها جنوي متصدر جدول الترتيب .

ورغم الهزيمة فلا يزال اليوفي متصدراً للكالتشيو برصيد 33 نقطة ، لكن منافسوه استغلوا تعثره وتمكن روما من تقليص الفارق معه ، بالفوز على بيسكارا والذي رفع رصيده إلى 29 نقطة ليقلص الفارق مع يوفنتوس إلى 4 نقاط . وتمكن ميلان من التساوي مع روما في الرصيد ، ليحتل بفارق الأهداف المركز الثالث وتطمع الفرق أكثر في اللقب .

يذكر أن يوفنتوس سيواجه يوم السبت المقبل فريق أتلانتا ،ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري .

cyr9ecaxgaajghd

خسائر بالجملة من هزيمة اليوفي

لم تكن خسارة الثلاث نقاط ليوفنتوي في لقاء الأمس هي خسائره الوحيدة من المباراة ، فقد مني بإصابتين في صفوف لاعبيه . الأولى للبرازيلي داني ألفيس ، والذي أعلن اليوفي أنه أصيب بكسر في الساق اليسرى على أن يخضع اليوم للمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد فترة غيابه عن الملاعب . ولكن صحيفة “توتو يوفي” أشارت أن ألفيس ، قد يغيب من 3 إلى 4 أشهر عن المشاركة مع الفريق .

أيضاً لحقت إصابة باللاعب ليوناردو بونوتشي ، والتي حددها النادي أنها كدمة في الفخذ الأيسر ، دون الكشف عن مدة الغياب ، والتي أشار الحساب الرسمي للنادي أنها ستتضح بعد قيامه بالفحوصات الطبية في تورينو . وبإصابتي الأمس تكون إجمالي الإصابات في الفريق 5 لاعبين ، حيث سينضموا للثلاثي بارزالي وبجاجا وديابالا .

أليجري : المباراة درس للمستقبل

اعترف ماسيميليانو أليجري المدير الفني لليوفي بأنه لا توجد أيه أعذار ، لهزيمته على يد جنوي ، مشيراً أن المباراة هي دري مستقبلي للفريق . وأشار أليجري أن الأخطاء التي ارتكبها لاعبو جنوي حوالي 25 خطئاً بينما لاعبو اليوفي 8 فقط ، وهو ما يشير من خلال الإحصائية أنه من الصعب الفوز .

واستكمل حديثه لشبكة “ميديا سيت ” موضحاً :

الأمور كانت أفضل في الشوط الثاني ولكن في المجمل كانت الأخطاء كثيرة، ولقد أخبرت الحكم بعد لعبة ماندزوكيتش أنه كان محقاً في عدم احتساب ركلة جزاء لأنها ستعيدنا للقاء مرة أخرى ولم نكن نستحق ذلك .

واختتم تصريحاته قائلاً :

في كل موسم تحتاج لمباراة لتكون كصفعة قوية على وجهك وتكون درساً للمستقبل وأرى أنه لا يوجد درس لنا أفضل من هذا اللقاء .

poop

يوفنتوس يسجل رقماً سيئاً قياسياً بهزيمته من جنوي

رصد موقع “أوبتا” المتخصص في إحصائيات كرة القدم ، بعض الأرقام الجديدة التي حققها يوفنتوس بعد الهزيمة المهينة من جنوي بالأمس . وأشار الموقع أن اليوفي تلقى 3 أهداف خلال شوط واحد بالأمس ، منذ آخر مرة كانت عام 2004 في مباراته أمام ليتش ليكرر الثلاثية بعد 12 عاماً .

وأضاف الموقع أن اليوفي لآخر مرة كن متأخراً فيها بثلاثية عام 2005 ، أمام فريق إيه سي ميلان والتي انتهت نتيجتها بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف . وتحدث الموقع عن هدفي ابن سيموني والذي بتسجيله لهما ، تمكن من هز شباك يوفنتوس بعد حوالي 6084 يوماً من هدف والده مدرب أتليتكو في اليوفي حينما كان لاعباً في لاتسيو بشهر إبريل من عام 2000 .

ppopo

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *