الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد للهواتف الذكية من متجر جوجل Download Whatsapp Plus
واتس اب بلس
تحميل واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 الجديد للهواتف الذكية من متجر جوجل Download Whatsapp Plus

يعمل واتس اب بلس 2016 الجديد على كافة انظمة ايفون واندرويد بشكل مجانى ,  ويعد التطبيق من أشهر التطبيقات حول العالم كما أنه من أكثر الاشياء التى يبحث عنها الكثير حول العالم .

وقد أعلنت مصادر مطلعة فى سوق التقنية الحديث أن كثير من المستخدمين برنامج واتس اب كانوا دائمين الشكوى من تطبيق التراسل الفوري “واتس آب” , حيث أنه يساهم فى إختراق  خصوصيتهم من دون أن يدروا نهائيا .

حيث تسبب ذلك فى تسريب الكثير من البيانات والصور والفيديوهات وغيرها من المحتويات التي يتم تبادلها مع الأصدقاء , مما آثار إستيائهم إلى حد كبير فكروا فى تغيير إستخدام لهذا البرنامج ببرنامج آخر .

وأكدت الشركة على ان هذا الخطأ يتسبب فيه المستخدم الذى يقوم بتغيير رقم الهاتف الخاص به الذي يعتمد عليه لاستخدام “واتس آب” و إنشاء حساب جديد من دون حذف الحساب القديم .

ففى حال الإستغناء عن شريحة الهاتف وقيام الشركة المزودة لخدمة الاتصال بعرض نفس الرقم في الأسواق من جديد , سيؤدي هذا إلى فقدان المستخدم لخصوصيته .

فبمجرد حصول شخص آخر على الرقم وإنشاء حساب على “واتس آب” سيكون قادرًا هذا الشخص على استرجاع جميع المحادثات والصور والفيديوهات الخاصة بالمستخدم السابق .

واضافت الشركة أن من أجل التغلب على هذه المشكلة يحتاج المستخدم الذي يرغب في الاستغناء عن رقم هاتفه الذى يستخدم “واتس آب” عليه والدخول إلى الإعدادات واختيار الحساب ومنها اختيار Delete Account .

وذلك لحذف الحساب من سيرفرات الشركة بالكامل وتجنب حدوث مثل هذا الأمر , كما يمكنكم التعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها التطبيق من خلال تحميله من خلال الرابط التالى من هنــــــــــــــا .

والجدير بالذكر أن برنامج واتس اب بلس يعتبر البرنامج الاول للمحادثات الفورية الذى يستخدم على مستوى العالم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *