الرئيسية / اخبار العالم / تغيير إسم برج ترامب إلى برج النفايات على خرائط جوجل
الولايات المتحدة الأمريكية
برج ترامب

تغيير إسم برج ترامب إلى برج النفايات على خرائط جوجل

دونالد ترامب هو رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد والذى آثار الجدل بشكل كبير منذ توليه الحكم حيث فاز بأغلبية أصوات المصوتين وفاز على نظيرته هيلارى كلينتون حيث إنقسم الجمهور  إلى مؤيدين ومعارضين له. حيث قام المعارضون بعمل العديد من المظاهرات إعتراضا على حكمه ومن أجل أن يتخلى عن الحكم. كان دونالد ترامب قبل توليه الرئاسة رجل أعمال سابق ومن أهم ما يملكه هو برج ترامب السكنى. حيث يتميز بأنه ناطحة سحاب سكنية يتكون من 72 طابق حيث يوجد فى شارع 845 الأمم المتحدة فى وسط مانهاتن مدينة نيويورك. وقد بدأ بناءه فى عام 1999م وتم الإنتهاء من بناءه عام 2001م. وقد كان ترامب يستخدمه كمقر إنتقالى حيث قام المتظاهرون بالإحتجاج على فوزه فى إنتخابات الرئاسة أمام هذا البرج.

البرج هو فى قائمة أطول المبانى فى مدينة نيويورك حيث يبلغ إرتفاعه 861 قدم وقد كان هذا المبنى هو أطول مبنى فى العالم حتى فترة وجيزة حين تم بناء برج القرن الـ21 فى دبى وقصر برج 3 فى سيول عام 2004. قد ظهر هذا المبنى بشكل كبير فى عام 2007 فى فيلم “قبل أن يعرف الشيطان إنك ميت” كما ظهر على قناة إن بى بى سى. حيث إن تكلفة بناء هذا المبنى هو حوالى 290 مليون دولار. وبالتالى قد تكهنت بعض التقارير بأن ترامب من الممكن أن يخالف التقاليد وسوف لن تغريه العيش بالبيت الأبيض وإنه سوف يقضى حياته كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية فى شقته التى تتميز بالفخامة والثراء فى أعلى البرج والتى تقدر قيمتها بحوالى 100 مليون دولار. وإذا حدث هذا بالفعل ولم ينتقل فهو سيكون أول رئيس لأمريكا لم ينقل حياته بالكامل إلى البيت الأبيض وذلك سيميزه عن غيره.

صرحت صحيفة “صنداى تيليجراف” البريطانية فى اليوم الموافق الأحد 27 نوفمبر إن هناك شخصا ما إستبدل إسم المبنى الخاص للرئيس الأمريكى دونالد ترامب على موقع جوجل للخرائط بإسم برج دامب وهى تعنى النفايات بدلا من برج ترامب نظرا لتشابه الكلمتين باللغة الإنجليزية. وأشارت إلى إن إنتشر هذا الخبر بعد ما لاحظ ذلك المستخدمون وقاموا بنشره على مواقع التواص الإجتماعى. ولكن لم يعلق أيا من ترامب أو شركة جوجل حتى على هذا الخبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *