الرئيسية / منوعات / تعرف على أفضل خلطات تطويل الشعر ونعومته
خلطات تطويل الشعر
زيت الزيتون

تعرف على أفضل خلطات تطويل الشعر ونعومته

تحلم الكثير من السيدات في الحصول على شعر لامع وصحى بعد تعرض الشعر للسقوط والبهتان والتقصيف وصعوبة في الاطالة وتقوم الكثير من السيدات باخطاء كثيرة جداً تتسبب في اضرار بالغة للشعر ومن اهمها الاستشوار والاستخدام الكثير له يهلك الشعر ويعمل على وجود رطوبة في الشعر نظراً لتعرض الشعر للسخونة مما يعمل على خروج الرطوبة من الشعر بسبب السخونة ، الصبغات الضارة والمتكررة بصورة كبيرة غسل الشعر بماء ساخن يتلف الشعر ويقفده الزيوت الطبيعية له مما يجعل الشعر خشن وبهتان ، كل هذه العوامل الضارة هى من أشهر العوامل الى تفسد الشعر  وتفقده المظهر الصحى ولا يطول بسبب هذه الاسباب .

خلطات تطويل الشعر

ونقدم لكم بعض خلطات تطويل الشعر والحصول على شعر طويل وصحى وكثيف ومن هذه الوصفات وصفة زيت الثوم الشهيرة التى تعمل على طول الشعر .

  1. وصفة زيت الثوم قومى بغلى بعض فصوص الثوم في زيت الزيتون وزيت جوز الهند وبعد ان يبرد قومى بتدليك فروة الرأس جيداً وهتحصلي على شعر طويل وكثيف .
  2. يمكنك استخدام اى نوع من هذه الزيوت للاستفادة من نتائجها الرائعة للشعر ، زيت جوز الهند ، الخردل ، روز مارى ، الجوجوبا ، العنب ، الخزامى ، وبذور الكتان ، تعمل كل هذه الزيوت على أطالة الشعر وجعلة صحى ولامع .
  3. ضعى موزة مع الحليب ثم ضعيها على شعرك فهو رائع لترطيب الشعر .
  4. البرتقال فهو رائع لكثافة الشعر يمكنك وضع كمية متساوية من عصير البرتقال وهريسة التفاح وضعيه على شعرك .
  5. زيت فيتامين E يمكنك شرائه من الصيدلية او مكان مستحضرات التجميل وفتح الكبسولة وتدليا فروة الراس بحركة دائرية للحصول على شعر أطول .
  6. اكليل الجبل ضعى قطرتين منه مع معلقتين من زيت الزيتون ثم دلكى فروة الراس ويترك نصف ساعة ثم يشطف الشعر بالشامبو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *