الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاحد 27/11/2016 : الامام الاكبر ينعى أمير الكويت الذى وافته المنية عن عمر ناهز 58 عامًا
الامام الاكبر احمد الطيب يترأس جلسة طارئة للمجلس الاعلى للازهر
شيخ الازهر

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاحد 27/11/2016 : الامام الاكبر ينعى أمير الكويت الذى وافته المنية عن عمر ناهز 58 عامًا

نستعرض اخر اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاحد الموافق 27 من شهر نوفمبر الجارى حيث تقدم الامام الاكبر , الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين , بخالص التعازى فى الشيخ صباح مبارك الصباح , الذي وافته المنية عن عمر ناهز 58 عامًا.

وتضمنت التفاصيل ما يلى :

الامام الاكبر ينعى أمير الكويت الذى وافته المنية عن عمر ناهز 58 عامًا

تقدم الدكتور أحمد الطيب ,  شيخ الأزهر الشريف , بخالص التعازى بمزيدٍ من الرضا بقضاء الله وقدره فى وفاة الشيخ صباح مبارك الصباح , الذي وافته المنية عن عمر ناهز 58 عامًا.

وذلك فى بيان صادر عن مشيخة الأزهر الشريف اليوم حيث تقدم بصادق المواساة لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح , أمير دولة الكويت  , ولحكومة وشعب الكويت الشقيقة سائلًا المولى سبحانه أن يتغمد المغفور له  بواسع رحمته ورضوانه .

الأزهر الشريف يطلق جلسات الحوار المجتمعى برعاية الإمام الاكبر غدا

من المقرر أن تنطلق غدا الاثنين جلسات للحوار المجتمعى بالأزهر الشريف والتى سوف تستمر لمدة أسبوع من خلال جميع قطاعاته .

حيث تأتى الجلسات بمشاركة الجامع الأزهر وأروقته وفروعها الجديدة وبيت العائلة والجامعة بفروعها والمعاهد الأزهرية ومناطق الوعظ بالمحافظات وبحضور مكثف للطلاب من خارج الأزهر وداخله من كافة الفئات والأعمار.

وقد صرح  الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , بأنه سوف يتولى إدارة الحوار بين قيادات الأزهر بالقطاعات المختلفة ,  على أن يكون بطريقة النقاش وليس المحاضرات بغية جمع المقترحات وتحديد المشكلات .

وذلك لاستعادة منظومة الأخلاق والقيم ورسم خارطة الإصلاح , وسوف يدعى لهذه الجلسات الحوارية المفتوحة للجميع من الأزهر وخارجة ممثلين عن الوزارات المعنية .

حيث يهدف الأزهر الشريف على توحيد الجهود وتكاملها وتحويلها إلى برامج وخطط عمل ويحدد فيها مهام كل جهة على وجه الدقة من أجل غد أفضل , ,ذلك برعاية الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب , شيخ الأزهر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *