الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاحد 27/11/2016 : أنباء تنفى إعتقال السلطات الليبية لزوجة المتشدد بلمختار
اخبار ليبيا اليوم
تفجير سيارة

اخبار ليبيا اليوم الاحد 27/11/2016 : أنباء تنفى إعتقال السلطات الليبية لزوجة المتشدد بلمختار

تضمنت اخبار ليبيا اليوم الاحد الموافق 27/11/2016 على عدد من المستجدات الهامة التى من بينها ورود أنباء تنفى قيام السلطات الليبية بإعتقال زوجة المتشدد بلمختار .

وحول التفاصيل فقد إشتملت على التالى :

أنباء تنفى إعتقال السلطات الليبية لزوجة المتشدد بلمختار

أكد مصدر فى تنظيم القاعدة , صباح اليوم الأحد , على أن تكون المرأة التونسية التى تم اعتقلتها من قبل السلطات الليبية هى زوجة المتشدد المخضرم مختار بلمختار .

كما نفت  شقيقتها أيضا هذه الأنباء التى لا أساس لها من الصحة , وذلك بعد أن تمتداول أنباء تفيد بإعتقال  أسماء كدوسى بعد سفرها إلى مدينة درنة بشمال شرق البلاد لتضع مولودا.

وقد أعلنت إدارة مكافحة الإرهاب الليبية أن هذه السيدة كانت تعيش مع بلمختار فى منطقة الجفرة الصحراوية فى وسط ليبيا مما يشير إلى أن بلمختار ,  والذى يعد شخصية بارزة بين المتشددين فى المنطقة , ما زال على قيد الحياة.

و بعد الضربة الجوية التى قامت بها القوات الامريكية لم يتأكد مصير بلمختار حتى الآن رغم أن جماعة المرابطون التى يتزعمها قالت إنه نجا من الهجوم .

كما صرحت وكالة الأخبار الموريتانية عن شخصية بارزة فى تنظيم القاعدة فى المغرب الإسلامى , يوم أمس السبت , أنباء تفيد بأن بلمختار لم يتزوج من تونسية.

و من المعروف أن بلمختار يعد عضوا سابقا فى هذا التنظيم , وكانت شقيقة كدوسى وتدعى ألفة قد أكدت على أن شقيقتها كانت متزوجة من تونسى له نفس الاسم مؤكدة أنه ليس بلمختار المقصود.

وأوضحت أن زوج شقيقتها يدعى مختار بن مختار وليس بلمختار , حيث ان الآخير مدرج على قائمة وزارة الداخلية التونسية كمشتبه بأنه إرهابي وهو من سيدى بوزيد وهى ذات البلدة التى ينحدر منها بلمختار أيضا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *