الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 27/11/2016 : مقتل 50 حوثياً وإصابة آخرين إثر قصف القوات اليمنية لمواقعهم فى جبهتى ميدى وحرض
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 27/11/2016 : مقتل 50 حوثياً وإصابة آخرين إثر قصف القوات اليمنية لمواقعهم فى جبهتى ميدى وحرض

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد الموافق 27/11/2016 رصدنا قيام القوات اليمنية والمقاومة بالتعاون مع طائرات التحالف العربى بقصف مواقع للحوثيين فى جبهتى حرض وميدى .

و قد أسفر هذا القصف عن مقتل 50 حوثياً , بالإضافة إلى إصابة آخرين منهم إثر قصف طائرات التحالف العربى لمواقعهم , وتضمنت التفاصيل ما يلى :

مقتل 50 حوثياً وإصابة آخرين إثر قصف القوات اليمنية لمواقعهم فى جبهتى ميدى وحرض

أعلن المركز الإعلامى اليمنى للمنطقة العسكرية الخامسة , صباح اليوم الاحد , عن مقتل 50 من عناصر مليشيات الحوثيين وحليفها الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح .

هذا بالإضافة إلى إصابة 48 آخرون فى قصف مدفعى من قوات الجيش اليمنى والتحالف العربى والطائرات لمواقع هذه المليشيات فى جبهتى ميدى وحرض بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية شمال غربى اليمن.

و أوضح المركز الإعلامى أن قصف المدفعية قد أسفر عن مقتل 22 وإصابة 17 من المليشيات وتدمير سيارة عسكرية ومخزن للأسلحة والذخيرة شمال شرق مدينة ميدى .

هذا بالإضافة إلى تدمير طائرات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , دبابة للمليشيات الحوثية بمزارع الخضراء التى توجد فى ميدى .

أما جبهة حرض قد شهدت مقتل 12 من العناصر الحوثية وإصابة 14 آخرين بينهم 4 فى حالة خطرة اثر استهداف المدفعية لاجتماع لقيادات ميدانية تابعة للمليشيات , إلى جانب تدمير مخزنين للذخيرة.

وأضاف المركز الإعلامى أن طائرات التحالف العربى قد قامت بقصف معسكرا لتدريب الميليشيات الحوثية فى إحدى المزارع بحرض , فأسفرت عن مقتل 16 وإصابة 14 آخرين وتدمير مخزنا لصواريخ الكاتيوشا.

ومن المعروف أن الأراضى اليمنية تشهد بشكل شبه يومى توترات بين القوات الحوثية والقوات اليمنية لإخراجهم من البلاد واسيطرة عليها لإقامة دولة خاصة بهم يتولون مقاليد حكمها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *