الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 27/11/2016 : الفريق يتغلب على المقاولون بثلاثية نظيفة في ليلة تألق شيكابالا
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 27/11/2016 : الفريق يتغلب على المقاولون بثلاثية نظيفة في ليلة تألق شيكابالا

تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز هام ، على نظيره المقاولون العرب بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي استضافها ليلة أمس استاد “بتروسبورت” ، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز . بداية التسجيل كانت في الدقيقة 19 للاعب النيجيري ستانلي ، ثم سدد إبراهيم صلاح تصويبة رائعة في الدقيقة 75 ، ليختتم محمود عبد الرازق شيكابالا بهدف ثالث في الدقيقة 67 .

واستطاع الأبيض بهذا الفوز الكبير رفع رصيده إلى 17 نقطة ، احتل بهم مؤقتاً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 13 نقطة في المركز الـ13 . وبهذا المكسب يعود الفريق لسلسة الانتصارات في الدوري ، والتي توقف الجولة الماضية بالتعادل سلبياً أمام الإسماعيلي . وقد حاز شيكابالا على لقب رجل المباراة ، بعد المستوى الجيد الذي قدمه ، في مثابة اقتراب لعودة الفهد الأسمر لسابق عهده مع الفريق وأوج تألقه .

يذكر أن الزمالك لن يحصل على راحة اليوم من التدريبات ، وذلك استعداداً لمباراته المقبلة أمام فريق وادي دجلة .

cynwmy0weaafvjq

مرتضى منصور يهاجم البلتاجي ويتحدث عن شيكابالا

هاجم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية لإذاعة “الشباب والرياضة ” ، رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم . وواصل مرتضى انتقاد البلتاجي مشيراً أن لجنة الحكام ، تقوم بالانتقام من قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي معاً .

وتحدث مرتضى عن سر عودة شيكابالا للمستوى المتميز ، الذي ظهر به خلال مباراة المقاولون . حيث أكد أن الفتي الأسمر عاد لأداءه المعروف بنسبة 100% ، مضيفاً أن ذلك جاء بسبب الجلسة التي أجراها معه والتي طالبه فيها بتقديم أفضل ما لديه في الملعب . وأشار أنه لن يذهب لحضور لقاءات الفريق قائلاً :

لا أنا هقعد في الأوضة وأشتم براحتى وأنا قافل الباب عليا .

وتهكم مرتضى على المدرب الأرجنتيني هيكوتر كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ، بسبب اختياراته والتي لا تشمل بعض لاعبي الأبيض منهم الحارس محمود عبد الرحيم جنش والونش موضحاً :

أنا عارف أنت مش بتختار ليه علشان نظرك ضعيف .

مرتضى : التحكيم فاجر

تحدث مرتضى في مداخلة هاتفية عبر قناة “العاصمة الجديدة” uن سوء مستوى حكم مباراة الأمس أمام المقاولون ، محذراً البلتاجي من الاستمرار بهذا الشكل على صعيد التحكيم في الدوري .

وقال :

الحكم (بتاع صفارة) وليس قاضيا كما يصفهم البعض بأنهم قضاة الملاعب، فهم مثل الكمسري لا يقوموا بدور أكبر أو أقل .

وتابع :

الحكم يتعمد الخطأ أمام الأهلي والزمالك كي يظهر أنه عنتر بن شداد، لكني سيكون لنا موقف في المرات المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *