الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 27/11/2016 : الفريق يفوز بصعوبة على خيخون قبل مواجهة ديربي البارسا المنتظرة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 27/11/2016 : الفريق يفوز بصعوبة على خيخون قبل مواجهة ديربي البارسا المنتظرة

تغلب مساء أمس فريق ريال مدريد على ضيفه سبورتج خيخون ، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال13 من بطولة الدوري الإسباني ، في المباراة التي استضافها ملعب “سانتياجو برنابيو” . البداية كانت من الملكي حيث سجل هدفي الفريق في المباراة كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 5 و 18 ، ثم تمكن كارلوس كارمونا من لإإحراز هدف لخيخون في الدقيقة 35 . وما كاد أن ينهي آمال الملكي بانقاط الثلاث هي ركلة جزاء ، احتسبت في الدقائق الأخيرة من المباراة لصالح خيخون لكن لاعب الفريق دوجي كوب أضاعها .

المباراة اجتاز اختبار خيخون بصعوبة ، ومؤشرات أداء الفريق كانت أقل مما تم توقعه . وتعد مباراة الأمس بمثابة بداية تجهيز للفريق ، استعداداً لخوض لقاء الجولة المقبلة الديربي مع برشلونة الإسباني يوم 3 من الشهر المقبل على ملعب “الكامب نو” . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الملكي إلى 33 نقطة حافظ بهم على احتلاله قمة ترتيب الليجا ، بينما تجمد رصيد خيخون عند 9 نقاط في المركز ال18 .

يذكر أن ريال مدريد سيبدأ تدريباته استعداداً لخوض لقاء إياب دور ال16 من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام فريق كولتورال ديبورتيفو ليونيسا يوم الأربعاء من هذا الأسبوع .

cynceozxcaa-smo

زيدان : كانت مباراة للنسيان

اعترف المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان ، بأن الفوز على خيخون جاء بصعوبة في مباراة ، كاد أن يتعادل فيها الخضم في الدقائق الأخيرة . وأشار زيدان أن هذا لم بكن يوم الفريق ، مشدداً على ضرورة نسيان المباراة والتركيز فيما هو قادم ، فالفريق في النهاية تمكن من حصد ال3 نقاط .

وأضاف :

لقد أثَّر المطر على الفريقين. لقد افتقدنا للكثير من الأشياء. ليس لدي تفسير لما حدث اليوم، خلال المباراة. إنها مباراة للنسيان .

ناتشو يتحدث عن ركلة الجزاء

تسبب لاعب الملكي ناتشو فيرنانديز في احتساب ركلة جزاء على فريقه ، كاد تسجيلها أن يفقد فريقه نقطتين هامتين قبيل ديربي برشلونة في منافسات الليجا ، لكن كوب لاعب خيخوخ أضاع الركلة في الدقيقة 77 . وتحدث ناتشو في تصريحات صحفية نشرتها الصحيفة الإسبانية “آس” ، أن المباراة أدى فيها الفريق بشكل جيد ، ولكن بمرر الوقت انخفض المستوى .

وعبر اللاعب عن صعوبة المباراة ، مشيراً أن هذا لا يعد عذراً لما قدمه الفريق أمام خيخون ، ولكنه أكد أن النهاية والأهم هو الفوز وحصد الثلاث نقاط . وعن ركلة الجزاء تشكك ناتشو في صحتها قائلاً :

لا أعرف إن كانت اللقطة التي ارتكبت فيها الخطأ تستحق أن تكون ضربة جزاء أم لا. لم أكن أريد أن نصل لذلك .

%d9%85%d8%ac%d8%ad%d8%ac%d8%ae

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *