الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 27/11/2016 : الفريق يستضيف بيسكارا العنيد وتصريحات توتي تزيد غموض موقف الاعتزال
أخبار روما
مباراة روما وبيسكارا

أخبار روما اليوم الأحد 27/11/2016 : الفريق يستضيف بيسكارا العنيد وتصريحات توتي تزيد غموض موقف الاعتزال

يستضيف روما في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً على ملعبه “الأولمبيكو” ، فريق بيسكارا ضمن منافسات الجولة ال14 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” . ويرغب الذئاب في انتزاع الثلاث نقاط اليوم ، في مشوارهم نحو مطاردة المتصدر بعيداً بجدول الترتيب يوفنتوس ، والذي يفصله عنه حوالي 7 نقاط .

وشهدت المواجهات التاريخية بين روما وبيسكارا تفوقاً لكفة الأول ، حيث خاض الفريقان حوالي 16 مباراة فاز الذئاب في ست منها وأحرز بيسكار المكسب في إثنين فقط ، وخرجت سبع مباريات بنتيحة التعادل . بيسكارا في الدوري لهذا الموسم يحتل المركز ال ثامن عشر برصيد 7 نقاط .

يذكر أن مشاركة لاعب روما دانيللي دي روسي في لقاء اليوم ، ستجله يحقق رقماً قياسياً بخوضه لحوالي 400 مباراة في منافسات الدوري الإيطالي .

 

سباليتي : بيسكارا فريق عنيد

أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما أن مواجهة اليوم تعد صعبة ، رغمم موقف بيسكارا في الدوري ، واصفاً إياه بالفريق العنيد . وأضاف سبالتي أن لقاء اليوم من المهم فيه حصد النقاط الثلاث ، خاصة بعد الفوز الكبير يوم الخميس الماضي على فريق فيكتوريا بلزن ضمن منافسات دور مجموعات الدوري الأوروبي .

وكان سباليتي قد أعلن عن قائمة لاعبيه للقاء والتي ضمت 21 لاعباً ، وحينما سئل عنها صرح :

فرانشيسكو توتي في تشكيل الفريق في حين لم يتم استدعاء الشعراوي ومانولاس فلديهما مشكلة في العضلات .

توتي يعترف بعد وصول الذئاب لمستوى يوفنتوس

اعترف قائد روما فرانشيسكو توتي أن فريقه لم يصل لمرحلة ومستوى فرق يوفنتوس ، صاحب بطولة الكالتشيو لخمسة مواسم متتالية . وأوضح توتي أن على الذئاب اللعب بروح البطل أمام جميع الفريق ، المتوسطة والضعيفة ، حتى لا يحدث تعثر في النتائج ، مشيراً لضرورة التحلي بالعزيمة التي يمتلكها اليوفي بعدم استسلامه لأي ظرف .

واختتم القائد حديثه قائلاً :

عندما يخوض يوفنتوس مباريات أمام كييفو فيرونا وبولونيا، فإنهم يحققون الفوز حتى وإن لعبوا بشكل سيء، لا يعرفون أبداً معنى الاستسلام، وهنا تكمن قوتهم .

توتي يزيد من غموض موقف الاعتزال

رغم الأنباء التي أكدن اعتزال توتي بنهاية الموسم الجاري ، كونه أكمل عامه ال 40 ، إلا أن قائد الذئاب لم يؤكد ذلك رغم توقيعه لعقد لمدة موسم واحد ينتهي في صيف العام المقبل ، وبعدها سيتجه للعمل الإداري . حيث قال توتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي :

لا شيء واضح في كرة القدم . كنت سأعتزل العام الماضي، أشياء كثيرة تحدث في هذا النوع من العمل، وبالأخص حين لا تسير الأمور بشكل جيد، والجميع حر لأن يقول ما يعتقده .

وأضاف :

لدي إيمان برأسي وجسدي، ويمكنني العطاء كثيرا، وإذا أشعر بأنني في حالة جيدة لماذا أعتزل ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *