نقدم لكم جدول ترتيب الدوري السعودي عقب انتهاء منافسات الجولة العاشرة ، والتي شهدت صراعاً قوياً للزحف نحو قمة الترتيب . و أقيمت مواجهات الأسبوع على 3 أيام انطلقت يوم الخميس الماضي وانتهت ليلة أمس السبت ، وسنستعرض معكم نتائج لقاءات الأسبوع ، والترتيب الذي طرأ فيه العديد من التغييرات .

البداية ستكون من فريق الهلال والذي يستمر في احتلال قمة جدول الترتيب ، وعلى الرغم من تواجده في المركز منذ الأسبوع الماضي ، لكن مواجهة الأسبوع العاشر كانت صعبة حيث لاقى فريق الأهلي في كلاسيكو السعودية وأقوى لقاءات هذا الأسبوع . لكن الهلال تمكن من التغلب على عقبة الملكي ، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف ، ليربح جولته في الحفاظ على الصدارة برصيد 24 نقطة ، بينما كلفت الخسارة الأهلي تجمد رصيده عند 19 نقطة احتل بهم المركز الرابع .

أما وصيف هذا الأسبوع فهو فريق الاتحاد السعودي ، والذي عاد بقوة من جديد لسلسة الانتصارات ، بالفوز في الجولة العاشرة على القادسية الأخير في جدول الترتيب ، وذلك بثلاثة أهداف نظيفة . واستطاع العميد القفز في الدوري من المركز الرابع إلى الثاني ، بعدما ارتفع رصيده إلى 22 نقطة .

أما ثالث جدول الترتيب ويعد أحد الأكراف الخسارة من منافسات الجولة العاشرة في صراع القمة ، هو فريق النصر والذي تراجع من الوصافة بفارق الأهداف عن الهلال للثالث برصيد 21 بفارق هف وحيد عن الاتحاد . النصر توقف قطار انتصاراته المتوالية ، بخسارته من فريق التعاون بهدفين مقابل هدف . واستطاع التعاون إيقاف تقدم النصر لتكون فائدة للعميد لاحتلا مركزه ، والمكسب أفاد التعاون برفع رصيده إلى 12 نقطة ليصبح في المركز الثامن .

أما بالنسبة لصراع ثلاثي ذيل جدول الترتيب ، فقد استطاع فريق واحد حصد النقاط الثلاثة . فالقادسية خسر من الاتحاد ، أما الفتح فاكتفى بالتعادل مع الباطن بهدف لكل فريق ، ليحتل المركز قبل الأخير بفارق الأهداف عن القادسية . أما الخليج فحقق فوزاً ثميناً على الوحدة بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط احتل بهم المركز ال12 .

وهذا هو جدول ترتيب الدوري السعودي عقب انتهاء الجولة العاشرة

%d9%85%d9%86%d9%85