الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يخوض مرانه المسائي في أسوان استعداداً للنصر للتعدين
الأهلي يتلقى عرضاً من الصفاقسي التونسي لإقامة ودية
فريق الأهلي " صورة أرشيفية "

الأهلي يخوض مرانه المسائي في أسوان استعداداً للنصر للتعدين

وصل فريق النادي الأهلي لكرة القدم مساء اليوم إلى مطار أسوان ، من أجل الاستعداد لخوض مباراته غداً في الجولة ال11 من الدوري المصر الممتاز ، أمام فريق النصر للتعدين الصاعد حديثاً لدوري الأضواء . واستقبل بعثة الأهلي في المطار رئيس نادي أسوان حسن عبد القادر ، والذي قام باصطحاب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود طاهر لصالة كبار الزوار بالمطار .

وينهي اليوم لاعبو الفريق تدريباتهم على استاد أسوان ، قبل خوض اللقاء غداً في تمام الساعة الثامنة مساءاً . حيث حصل الفريق على راحة من رحلة السفر في فندق الإثامة ثم تناول اللاعبون وجبة الغداء ، ليستعدوا للمران والذي بدء في السادسة مساءاً . وشهد استقبال بعثة الأحمر حفاوة وترحيب شديد من عدد من الجماهير ، والتي التقطت الصور معهم بالإضافة للجهاز الفني للفريق .

وشهدت قائمة الفريق المسافرة لأسوان ضم 21 لاعباً جاءوا كالتالي :

شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي ومحمد هاني وباسم على وعلي معلول وحسين السيد وسعد الدين سمير ومحمد حسين عضل ومحمد نجيب وأحمد حجازي وحسام عاشور وأكرم توفيق وعبداللّه السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد وميدو جابر وجونيور أجايي وعمرو جمال ومروان محسن.

ويحتل الفريق حالياً وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة ، بعدما استطاع مصر المقاصة احتلال الصدارة اليوم ، أما النصر للتعدين فيحتل المركز الأخير في الترتيب برصيد 5 نقاط .

وبالنسبة للاعبين الغائبين عن رحلة أسوان ، فقد خضعوا لتدريبات تأهيلية منهم قائد الفريق حسام غالي ، والذي تمرن في صالة الجيم بمقر النادي . واكتفى الكابيتانو بالجري حول ملعب مختار التتش بالجزيرة ، للشفاء من إصابة الشد في العضلة الخلفية والتي تسببت في غيابه عن مباراتي الإنتاج الحربي وطلائع الجيش ، وستكون مباراة النصر للتعدين هي الثالثة .

أما عمرو السولية وصالح جمعة فكلاهما أجرى جلسة علاجية على هامش المران الجماعي ، الذي خاضه اللاعبون المستبعدون من مباراة الغد وهم مسعد عوض وعماد متعب وأحمد فتحي وجون أنطوي ورامي ربيعة . ويعاني السولية من آلام عضلية لحقت به في مباراة الطلائع الأخيرة ، أما صالح جمعة فيشكو من آلام في العضلة الضامة وخشى الجهاز الفني تفاقم الإصابة ليستبعد من لقاء النصر .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *