الرئيسية / اخبار الرياضة / عمر السومة ينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري جميل بهدف جديد في الكلاسيكو
صورة عمر السومة تثير من جديد شائعات تجنيسه للسعودية
عمر السومة لاعب فريق الأهلي السعودي

عمر السومة ينفرد بصدارة قائمة هدافي دوري جميل بهدف جديد في الكلاسيكو

يستمر نجم فريق الأهلي السعودي عمر السومة في التألق ، خلال جولات هذا الموسم من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين “الدوري السعودي” . حيث لايزال المهاجم السوري الجنسية في صداة قائمة هدافي الدوري ، بعدما أزاد رصيده التهديفي ليلة أمس إلى 12 هدف والذي سجله في مباراة فريقه ضمن منافسات الجولة العاشرة من البطولة .

ونجح السومة في تسجيل هدف رائع لفريقه في مباراة كلاسيكو السعودية أمام الهلال ، في المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف . ورغم الهزيمة والتي لم تساعد الفريق في الوصول لقمة جدول ترتيب دوري جميل ، لكن الفريق يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 24 نقطة .

المباراة سجل فيها الهلال هدفي الفوز أولاً ، قبل أن يأبى السومة أن تخرج شباك الهلال نظيفة ، ليحرز هدفاً رائعاً من ركلة حرة ، تجاوزت الحائط البشري وسكنت الشباك ، بنفس الطريقة التي يسدد بها نجم ريال مدريد كريسنيانو رونالدو ركلاته الحرة مع فريقه . لنتهتي مباراة الكلاسيكو باستمرار الهلال في صدارة دوري جميل ، برصيد 24 نقطة .

وهذا الفيديو هو هدف عمر السومة ليلة أمس في مرمى الهلال

 

السومة هو الاسم الأبرز حالياً في دوري جميل ، كونه استطاع كسر العديد من الأرقام القياسية خلال منافسات الدوري السعودي . فبالإضافة لرصيده التهديفي الإجمالي 57 هدفاً سجلها في 521 مباراة ، أيضاً سجل اسمه كأفضل لاعب أجنبي في تاريخ بطولة دوري جميل . ليس هذا فحسب بل إنه منذ احترافه في الدوري السعودي ، وهو يحلق في سماء البطولة ، بتحقيقه للهاتريك ل 7 مرات ، والسوبر هاتريك لمرتين . يذكر أن السومة ولد في دير الزور بسويا في 28 مارس من عام 1989 ، وكان لاعباً سابقاً في فريق نوتينجهام فورست الإنليزي قبل قدومه للأهلي .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *