الرئيسية / اخبار الرياضة / الاتحاد السعودي يواجه أتلتيكو مدريد ودياً في ديسمبر
نادي الاتحاد السعودي يقترب من غلق ملف رخصة دوري أبطال آسيا
فريق الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي يواجه أتلتيكو مدريد ودياً في ديسمبر

أعلن رسمياً النادي الإسباني أتلتيكو مدريد ، عن موعد إقامة وديته مع فريق الاتحاد السعودي ، والتي ستعقد بمناسبة الذكرى رقم 90 لتأسيس نادي اتحاد جدة . حيث نشر أتلتيكو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ،  أن اللقاء سيتم يوم 30 من شهر ديسمبر المقبل في مدينة جدة السعودية .

وأشار وصيف بطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي ، أن اللقاء الودي مع الاتحاد سيتم خلال فترة العطلة الشتوية ، والتي ستتوقف خلالها منافسات الدوري الإسباني لمدة 3 أسابيع ، بسبب إجازات الميلاد ورأس السنة . وسيقوم أتلتيكو في المشاركة ببطولة كأس ملك إسبانيا ، وذلك قبل يوم 3 يناير من العام المقبل .

يذكر أن أتلتيكو يحتل حالياً المركز السادس برصيد 21 نقطة ، في جدول ترتيب الليجا الإسبانية والذي يتصدره فريق ريال مدريد برصيد 30 نقطة . وقد أعلن سيميوني المدير الفني للفريق ، عن عدم يأسه من السعي نحو الفوز بلقب الدوري على الرغم من التراجع الذي أصاب الفريق في الجولتين الماضيتين ، لتكون انطلاقة الليجا لأتلتيكو هذا الموسم هي الأسوأ للفريق منذ تعيين سيميوني .

 

وعلى صعيد نادي الاتحاد السعودي ، فسيخوض مساء اليوم لقاءه في منافسات الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين ، أمام فريق القادسية . ويسعى الاتحاد للعودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ، بعدما خطفها الهلال في الجولة الماضية . يذكر أن الاتحاد يحتل حالياً المركز الرابع رصيد 19 نقطة ، متساوياً مع الأهلي في الرصيد والذي يتفوق عليه بفارق الأهداف ، بعد الهزيمة ليلة أمس أمام الهلال في كلاسيكو السعودية . وتبدو مهمة العميد سهلة نظرياً اليوم كونه في مواجهة القادسية ، أحد الفرق الثلاث المتذيلة لجدول ترتيب الدوري ، حيث يحتل المركز ال12 برصيد 5 نقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *