الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم اجهزة الامن تلقى القبض على خلية ارهابية فى المرج تتبع داعش
ارهابى
تنظيم داعش الارهابى

اخبار داعش اليوم اجهزة الامن تلقى القبض على خلية ارهابية فى المرج تتبع داعش

وردت تحريات من الامن الوطنى تفيد بتورط تنظيم ارهابى مكون من اربعة افراد , فى منطقة المرج بمحافظة القاهرة , يتبع تنظيم داعش الارهابى , تم عمل كمين للمتهمين , ثم القبض عليهم على ذمة القضية رقم 11523 لعام 2016م , حيث تم ضبط المتهمون يتواصلون مع هذة الجماعات الارهابية .

 القبض على خلية ارهابية فى المرج تتبع داعش

القت اجهزة الامن القبض على خلية ارهابية فى المرج,  حيث تم ضبط المتهمين  يوم الخميس الماضى , وتم التحقيق مع اثنان من الخلية الارهابية ,  وجارى التحقيق مع المتهمين الاخرين , فقد وردت  تحريات من الامن الوطنى  كشفت عن وجود المتهمين الاربعة , لهم صلة بتنظيم داعش .

وكشف الامن الوطنى ان هذة الخلية تحرض على التظاهر ضد الامن الوطنى للبلاد , والقيام بعمل   اعمال ارهابية ضد انظمة الدولة ومؤسساتها , واثارة الفوضى والبلبلة فى البلاد , وقد قامت  نيابة شرق القاهرة بالتحقيق مع المتهمين .

والمتهمين الاربعة الذين وجهت النيابة لهم تهمة الانضمام لتنظيم داعش الارهابى , هم  مصطفى  ويبلغ من العمر سبعة وعشرون عاماً ويعمل مهندس كمبيوتر , والثانى خالد ويبلغ من العمر اربعة وثلاثون عاماً ويعمل  مندوب مبيعات , والمتهم الثالث وهو خالد  ويبلغ من العمر سته واربعون عاما, والمتهم الرابع ويدعى حمدى ويبلغ من العمر خمسة وخمسون عاماً ويعمل فى شركة الكهرباء .

وقد اكد مرصد الفتاوى التكفيرية التابع لدار الافتاء المصرية ان تنظيم داعش الارهابى يبيع الوهم لاتباعه , ويوهمهم  ان من يقاتل ويحارب مع التنظيم  ويكون ضد اعداء التنظيم ويحرب الدول التى تحارب التنظيم, ويموت فهو  يموت شهيد ويتمتع بالجنة وبالحور العين , التى هى نساء اهل الجنة , وهذة الكلمات البراقة تدفع من ينتمى الى تنظيم داعش الارهابى  من ان يقومون بعمليات انتحارية وهو ما يسمونه بعمليات استشهادية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *