الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار الملابس الشتوية 2016 يتسبب فى حالة ركود بالاسواق
اسعار الملابس الشتوية 2016
زيادة اسعار الملابس الشتوية 2016

اسعار الملابس الشتوية 2016 يتسبب فى حالة ركود بالاسواق

نتناول اليوم الحديث عن اسعار الملابس الشتوية 2016 التى تشغل بال الكثير من المواطنون المصريون من الشباب و الفئة الاكبر عمراً فضلاً عن الاسر التى تفكر فى شراء ملابس شتاء جديدة لاطفالها الصغار .

و نلاحظ ان اسعار الملابس الشتوية 2016 قد شهدت ارتفاعاً كبيراً فى اسعارها الامر الذى يفسرة كافة تجار المحلات بأنة بسبب قرار البنك المركزى المصرى بتعويم الجنية المصرى و الذى اصبح رسمياً سعر الدولار الامريكى يتعدى حاجز الخمسة عشر جنيهاً .

اسعار الملابس الشتوية 2016 ترتفع بشكل بالغ بعد ارتفاع الدولار :

و نظراً لاعتماد المصريون الى درجة كبيرة على الملابس المستوردة فأن من الطبيعى ان ترتفع قيمة الملابس الشتوية هذا العام الى مبالغ قد يراها البعض خيالية بعض الشئ خاصاً و ان مصر تعيش حالة اقتصادية صعبة منذ عدة شهور و كافة المواطنون من مختلف الفئات يشكون من غلاء الاسعار و صعوبة المعيشة .

زيادة 30% فى اسعار الملابس الشتوية 2016  عن العام الماضى :

و جدير بالذكر انه من خلال عدد من الزيارات لبعض المحلات التجارية المتخصصة فى الملابس سواء فى المولات الكبرى او فى شوارع وسط البلد فأننا نجد ان الاسعار الخاصة بالملابس الشتوية لعام 2016 م قد زادت فيما يقارب بثلاثون بالمائة من سعرها عن العام الماضى الامر الذى تسبب فى حالة من الكساد للبضائع فى المحلات و امتناع المواطنون عن الشراء لعدم امتلاكهم المال الكافى لشراء قطة ملابس واحدة و التى تصل فى بعض الاحيان الى اربعمائة و خمسمائة جنيهاً للبلوفر الواحد .

جدير بالذكر ان المواطنون المصريون قد حاولوا ان يستغلوا موعد الجمعة البيضاء بالامس و قد شهدت المحال التجارية ذات الماركات العالمية بكبرى المولات فى مصر ازدحاماً بالغاً رغباً من المواطنون المصريون فى استغلال يوم التخفيضات و الشراء بأسعار اقل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *