الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع السبت 26/11/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية النرويج بمقر الرئاسة بمصر الجديدة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع السبت 26/11/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية النرويج بمقر الرئاسة بمصر الجديدة اليوم

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار مصر من اليوم السابع السبت الموافق 26/11/2016 رصدنا إستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , لوزير الخارجية النرويجى بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة اليوم .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية النرويج بمقر الرئاسة بمصر الجديدة اليوم

من المقرر اليوم السبت أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى بإستقبال وزير الخارجية النرويجى  بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة .

ومن المتوقع أن تشهد مباحثات الجانبين سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين فى عدد من المجالات المتنوعة , بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية بين الجانبين .

والتى يأتى على رأسها الأوضاع الراهنة التى توجد داخل الأراضى الفسلطينية المحتلة،وبحث الأزمة السورية والأوضاع في كل من ليبيا واليمن والعراق , وسبل العمل على مكافحة الإرهاب .

محافظة القاهرة تقرر نقل الباعة الجائلين من سوق الجمعة للسوق الجديد

أعلنت الدكتورة جيهان عبد الرحمن , نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية , صباح اليوم السبت , إن الحريق الذى شب بمنطقة التونسى بحى الخليفة يعد تنبيهاً للإسراع فى نقل سوق الجمعة الى الارض الجديدة .

والتى كان قد تم تخصيصها للبائعين بالقرب من السوق القديم , مؤكدة على أن سوق الجمعة الحالى يخلو تماما من عناصر الحماية المدنية ويمثل خطورة كبيرة على جميع البائعين .

وأضافت نائبة محافظ القاهرة أن السوق الجديد الذى سوف يتم نقل البائعين إليه سوف يكون مؤمناً بالكامل ويضم عدد كبير من عناصل الأمن , بالإضافة إلى إحتوائه على شركتى أمن ونظافة لتوفير الرعاية الكاملة لهم .

وكان المهندس عاطف عبد الحميد , محافظ القاهرة , قد أعلن عن تجهيز مساحة أرض فضاء استعدادا لنقل سوق التونسى إليها نظرا لخطورته المهددة للحياة .

وأضاف محافظ القاهرة أن البائعين المتواجدين بالسوق رفضوا الانتقال إلى سوق 15 مايو مؤكدين بعده عن حركة البيع والشراء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *