الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم السبت 26/11/2016 : سامح شكرى يعقد لقاءاً مع نظيره النرويجى ويفتتح معرضًا للمنتجات المصرية
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم السبت 26/11/2016 : سامح شكرى يعقد لقاءاً مع نظيره النرويجى ويفتتح معرضًا للمنتجات المصرية

تضمنت الصحف المصرية العديد من اخبار مصر اليوم السبت الموافق 26/11/2016 حيث من المقرر اليوم أن يعقد وزير الخارجية المصرى لقاءاً مع نظيره النرويجى لبحث عدد من القضايا و المستجدات الهامة .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

سامح شكرى يعقد لقاءاً مع نظيره النرويجى ويفتتح معرضًا للمنتجات المصرية

من المقرر اليوم السبت أن يقوم وزير الخارجية المصرى , شامح شكرى , بعقد لقاءاً مع وزير خارجية النرويج ” بورج بريندة ” , وذلك بمقر وزارة الخارجية .

حيث أن هذه الزيارة سوف تشهد إفتتاح وزير الخارجية معرض للمنتجات المصرية التقليدية ” إشترى المصرى ” , والذى سوف يت عقده بالتعاون بين وزارتى الخارجية والتضامن الإجتماعى .

هذا بالإضافة إلى التنسيق مع الصندوق الإجتماعى للتنمية  , وذلك فى إطار حرص الدبلوماسية المصرية على دعم المنتج المحلى ومساعى اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية .

كما يهدف هذا المعرض ,الذى سوف يستغرق ثلاثة أيام , إلى دعم الشباب المنتجين وتوفير الفرص المناسبة لهم لتسويق منتجاتهم , مما سوف يكوون له آثراً إيحابياً فى العمل على توفير فرص عمل بديلة تثنيهم عن الهجرة غير الشرعية.

قوات الدفاع المدنى تتمكن من السيطرة على حريق بسوق الجمعة

صرح اللواء مجدى الشلقانى , مساعد الوزير للحماية المدنية بالقاهرة , بأن قوات الدفاع المدنى المصرية قد تمكنت من السيطرة على حريق سوق الجمعة بالسيدة عائشة .

مؤكداً على عدم وقوع إصابات , حيث تمكن رجال الدفاع المدنى برئاسة اللواء على عبد المقصود مدير الحماية المدنية بالقاهرة و اللواء علاء عبد الظاهر نائب المدير من عمليات محاصرة النيران والسيطرة على الحريق.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغاً من غرفة النجدة باشتعال النيران بسوق الجمعة وبدوره أمر علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية، بانتقال 18سيارة إطفاء إلى المكان لمحاولة السيطرة على الحريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *