الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم 26/11/2016 : الفريق يستضيف سبورتنج خيخون في لقاء تجهيزي سهل قبيل الديربي المنتظر
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد يواجه سبورتنج خيخون

أخبار ريال مدريد اليوم 26/11/2016 : الفريق يستضيف سبورتنج خيخون في لقاء تجهيزي سهل قبيل الديربي المنتظر

يستضيف اليوم ريال مدريد فريق سبورتنج خيخون على ملعبه “سانتياجو برنابيو” ، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة ال13 من الدوري الإسباني . ويبحث الملكي عن فوز جديد اليوم ليعزز به صدارته ، لجدول ترتيب الليجا ، كما أن دفعة المكسب المعنوية يحتاجها الفريق في الأيام المقبلة وسنستعرض لكم السبب .

الملكي يجهز للديربي

يدخل ريال مدريد لقاء اليوم وهو في قمة ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة ، متفوقاً على أقرب منافسيه برشلونة بفارق 4 نقاط . ويريد الملكي زيادة الفارق ، في مواجهة خيخون والتي تعد سهلة نظرياً كونه يحتل المركز ال18 في جدول الترتيب ويقع كثالث الفرق التي تصارع على الهبوط .

والانتصار اليوم سيكون بمثابة دفعة قوية ، ترفع من الفارق عن البارسا قبيل المواجهة التي ستجمعهما في الجولة المقبلة من الدوري ، حيث لقاء الديربي الذي سيقام يوم 3 من شهر ديسمبر المقبل ، والذي سيحدد ملامح المنافسة على اللقب كثيراً ، واللذي يسعى الملكي لاستعادته هذا الموسم بعد أن ناله برشلونة بفارق نقطة وحيدة الموسم الماضي .

قائمة الملكي لمباراة اليوم

أعلن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي شهدت عودة إثنين من عناصر الفريق الهامة ، بعد غياب بسبب الإصابة ، وهما كاسيميرو وبيبي . وغاب عن القائمة فابيو كوينتراو ، وذلك بعدما لحقت به إصابة خلال تدريبات الملكي ، بعدما عاد مؤخراً للمشاركة من إصابة استمرت طويلاً ، ليشارك في المباراة الأخيرة أمام سيورتنج لشبونة البرتغالي في دوري الأبطال ، ليعود للغياب من جديد في لقاء اليوم .

وهذه هي قائمة ريال مدريد لمباراة خيخون :

كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبين يانيز، كارفخال، بيبي، راموس، ناتشو، مارسيلو، دانيلو، خاميس، كاسميرو، كوفاسيتش، مودريتش، أسينسيو، إيسكو، كريستانو رونالدو، بنزيمة، فاسكيز، ماريانو.

cyha4svwqaackqw

زيدان يتحدث عن بيل ورودريجيز

تطرق الفرنسي زيدان خلال المؤامر الصحفي قبل مباراة اليوم ، للاعب الفريق الكولومبي خميس رودريجيز . حيث تحدث عن إمكانية مشاركته لمزيد من الدقائق مع الفريق في الفترة المقبلة ، مشدداً أن على اللاعب عدم الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، حيث لو ظل في النادي سيشارك موضحاً :

أعتقد أن خاميس سيحظى بدقائق للعب، نعلم ماذا يستطيع أن يقدم لاعب بحجمه وإمكانياته للفريق، وهو أول شخص يريد أن يلعب أكثر، لكن علي أن اتخذ قراراتي، سيكون هامًا بالنسبة لنا، سيحظى بدقائق .

وأبدى زيدان أسفه للإصابة التي لحقت بالويلزي جاريث بيل خلال مباراة سبورتنج لشبونة ، في أوتار الكاحل والتي تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة لن تقل عن 3 أشهر حيث سيجري عملية جراحية .

وتابع زيدان :

الأشخاص الذين يعملون مع اللاعبين يبذلون كل جهد لعدم وقوع مثل تلك الإصابات، لكن أحيانًا لا يمكن عمل شيء، هذه الأمور تحدث . الآن الأهم هو التفكير في أننا نقوم بعمل جيد. الحقيقة أنه من المؤلم رؤية لاعب مثل بيل يتعرض لإصابة، سيغيب لفترة طويلة. لكننا سنواصل طريقنا .

 

45ff

استدعاء للملكي من مصلحة الضرائب

نشرت صحيفة “El Confidencial” الإسبانية خبراً أكدت فيه أن مصلحة الضرائب الإسبانية قامت باستدعاء ، خمسة أندية كبرى في الدوري الإسباني الممتاز ، وذلك من أجل مطالبتهم بدفع مبالغ ضريبية متأخرة عليهم وصلت إلى حوالي 51 مليون يورو . وأشارت الصحيفة أن الأندية هم ريال مدريد وأتليتكو مدريد وبرشلبونة وفالنسيا وإشبيلية ، وجميعهم عليهم دفع مبالغ مالية وقعت عليهم خلال السنوات الماضية ، جراء عمولات لبعض وكلاء اللاعبين .

وحددت مصلحة الضرائب المبالغ المستحقة على كل ناد ، فالملكي مطالب بدفع 16 مليون يورو ، بينما البارسا 17 مليون يورو وأتليتكو 6 ملايين يورو . و أضافت الصحيفة أن الأندية الخمسة قررت أن تطعن على قرار المصلحة الضريبية ، بإلزام تسديد تلك الأموال .

lpopo

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *