الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 26/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة بيسكارا ومتجر جديد للذئاب
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 26/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة بيسكارا ومتجر جديد للذئاب

يختتم اليوم فريق روما الإيطالي ، استعداداته لمواجهة الغد أمام بيسكارا ضمن منافسات الجولة ال14 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” . ويعقد اليوم ظهراً بمقر النادي ، مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي للإعلان عن قائمة لاعبيه للمباراة ، بالإضافة لآخر مستجدات إصابات الفريق .

عودة مانولاس بالديربي

تأكد وفقاً لما نشرته الصحف الإيطالية نبأ جاهزية مدافع الفريق اليوناني كوستاس مانولاس ، للمشاركة في لقاء ديربي العاصمة الإيطالية روما أمام فريق لاتسيو ، والذي سيقام يوم 4 من شهر ديسمبر المقبل ضمن منافسات الكالتشيو . مانولاس كان قد تعرض لإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي ، في مواجهات الجولة الخامسة من مجموعته بالدوري الأوروبي ، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب “الأولمبيكو” ، وانتهت بفوز الذئاب برباعية مقابل هدف ليتأهل رسمياً لثمن نهائي البطولة .

وأشارت التقارير أن بالرغم من لحاق مانولاس بلقاء لاتسيو الهام ، لكنه سيغيب عن مباراة الغد أمام بيسكارا ، كون لم يتعافى بعد من الإصابة . يذكر أن روما يحتل وصافة جدول ترتيب حالياً بفارق 7 نقاط عن متصدر المسابقة يوفنتوس ، وبفارق الأهداف عن أي سي ميلان صاحب المركز الثالث .

افتتاح فرع جديد لروما ستورز

شارك اللاعب المصري محمد صلاح في افتتاح نادي روما لفرع جديد من سلسلة متاجر “روما ستورز” ، بصحبة زميليه بالفريق ستيفان شعرواي وخوان خيسوس . وتبادل الثلاثي التقاط الصور مع جماهير الذئاب ، والتي أقبلت على المتجر الكبير بعدد هائل ، وحرص المشجعون على الحصول على توقيعات اللاعبين ، بعد شرائهم بعض من المنتجات التي يطرحها المتجر من قمصان ومستلزمات رياضية تخص الفريق .

وهذه صوراً من التي نشرها الحساب الرسمي لروما عن حفل افتتاح المتجر

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *