الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 26/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة جنوة وكوادرادو يحذر من التهاون
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 26/11/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة جنوة وكوادرادو يحذر من التهاون

يختتم اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي استعداداته ، لمباراة الغد أمام فريق جنوة ضمن منافسات الجولة ال14 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” . ويعقد ظهر اليوم المدير الفني للفريق ماسيميليانو أليجري مؤتمراً صحفياً ، يكشف فيه عن قائمة لاعبيه للمباراة وسيجيب عن إصابات اللاعبين الأخيرة ومدى تأثيرها على لقاء الغد .

الخط الهجومي ليوفنتوس في أزمة قبل مباراة جنوة

نشرت صحيفة “توتو سبورت” تقريراً ترصد فيه معاناة يوفنتوس ، على مستوى الخط الهجومي قبل لقاء جنوة غداً . حيث أشارت أن لدى أليجري خيارات محدودة في المهاجمين ، والمتمثلة فقط في اللاعبين ماريو ماندزوكيتش ومويس كين ، بعدما لحقت آلام الركبة بالأرجنتيني جونزالو هيجواين ، والذي استبعد بسبب تلك الإصابة عن مباراة الفريق الأخيرة أمام إشبيلية في منافسات الجولة الخامسة من مجموعته بدوري أبطال أوروبا ، والتي تمكن فيها اليوفي من الفوز بثلاثة أهداف مقابل  هدف ليتأهل لثمن نهائي البطولة .

وأضافت الصحيفة أن باولو ديبالا أيضاً لن يتمكن من التواجد مع يوفنتوس غداً ، استمراراً لغيابه عن الملاعب والذي وصلت مدته لشهر تقريباً بسبب الإصابة ، مشيرة إلى أن اللاعب يتوقع عودته في اللقاء التالي لليوفي أمام أتلانتا . وبالنسبة للاعب ماركو بجاجا فيستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي ، في ظل ابتعاده بسبب الإصابة عن الملاعب حتى الآن لمدة شهرين . على أن تنتهي مرحلة التعافي بعد حوالي شهر ، ليكون اللاعب جاهزاً للقاء كأس السوبر الإيطالي أمام أيه سي ميلان والذي تستضيف العاصمة القطرية الدوحة .

op

كوادرادو يحذر من الاستهانة 

طالب لاعب وسط اليوفي خوان كوادرادو زملائه بالاستمرار في الابتعاد بصدرة جدول ترتيب الكالتشيو ، والتي يحتلها الفريق بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه روما . وأشار اللاعب الكولومبي أنه يجب عدم التهاون في المباريات المقبلة ، والبداية من لقاء جنوة غداً وذلك حتى لا يتمكن المنافسين من ملاحقة الفريق . وأضاف كوادرادو أنه يجب الاستمرار في الأداء القوي قائلاً

العمل اليومي الجاد، هو الضمان الوحيد لتحقيق النتائج الجيدة، والجميع هنا بمثابة العائلة يملك الرغبة دائمًا في الفوز ويحث الجميع عليها .

%d8%ad%d8%ae%d8%ad%d8%ae

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *