الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 26/11/2016 : الاتحاد يختتم منافسات الجولة العاشرة وفوز ثمين للهلال بالكلاسيكو
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم السبت 26/11/2016 : الاتحاد يختتم منافسات الجولة العاشرة وفوز ثمين للهلال بالكلاسيكو

تختتم اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين “الدوري السعودي” ، والتي انطلقت منذ يوم الخميس الماضي لتستمر حتى 3 أيام . واليوم نقدم لكم آخر نتائج الأسبوع ، بالإضافة لمواجهات اليوم .

الاتحاد والشباب في مهمة الزحف نحو الصدارة

تنتهي اليوم لقاءات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي بمباراتين ، الأولى سيسعى فيها الشباب للرحف نحو المقدمة حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق الرائد ، ثم سيستضيف القادسية فريق الاتحاد السعودي في مواجهة يبحث فيها العميد عن استعادة نغمة الانتصارات ومركز الأول في الترتيب ، والذي فقده بعد خسارته من النصر بهدف نظيف في كلاسيكو السعودية بالجولة التاسعة .

والجدول التالي يوضح مواعيد المباراتين وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية ، بالإضافة للقنوات الناقلة

popj9

تعثر الأهلي والنصر في صراع القمة

أقيمت بالأمس بثلاث مواجهات ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري جميل ، والبداية ستكون من اللقاء الأبرز الكلاسيكو بين الهلال والأهلي في صراع القمة . وانتهت المباراة بفوز هام للهلال على حساب الأهلي ، بهدفين مقابل هدف لينفرد الهلال بصدارة الدوري برصيد 24 نقطة .

أحرز هدف الهلال كلا من ليو بوناتيني في الدقيقة 27 وكارلوس إدواردو في الدقيقة 59 ، بينما سجل هدف الفريق والبطولة عمر السومة هدف حفظ ماء الوجه للأهلي الوحيد في الدقيقة 92 . وبخسارة الملكي تجمد رصيد الفريق عند 19 نقطة ، ليحتل مؤقتاً المركز الثالث ويفشل في تخطي الهلال .

ثاني مواجهة فشل فيها النصر في الاستمرار في الصدارة التي كان يتقاسمها مع الهلال ، حيث خسر مباراته بالأمس أمام التعاون بنتيجة هدفين مقابل هدف . وتمكن التعاون بهدفي منير الحمداوي في الدقيقة 30 وسعيد الدوسري في الدقيقة 32 ، من إيقاف قطار انتصارات النصر ، والذي سجل هدفه الوحيد في الدقيقة 78 اللاعب حسن الراهب .

واستطاع التعاون بهذا الفوز الهام أن يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة ، بينما جمدت الخسارة رصيد النصر عند 21 نقطة يحتل بها المركز الثاني مؤقتاً في انتظار مواجهة الاتحاد اليوم بعدما خدمته الظروف وتغلب الهلال على الأهلي . وألحق التعاون بالنصر ثالث هزيمة له في الدوري ، مقابل 7 لقاءات فاز فيها ، حيث كانت آخر هزيمة للنصر على يد الخليج بهدف نظيف في سبتمبر الماضي .

المباراة الثالثة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، والتي جمعت بين الباطن والفتح ، ليستمر موقف الثنائي الصعب في جدول الترتيب كما هو . أحرز هدف الباطن سلطان المطيري في الدقيقة 53 ، أما هدف الفتح فقد سجله حمدان الحمدان في الدقيقة 46 . الباطن احتل المركز ال11 برصيد 9 نقاط ، بينما أصبح رصيد الففتح 5 نقاط لحتل بهم المركز قبل الأخير في جدول الترتيب .

والجدول التالي بيان سريع بأبرز أحداث لقاءات الأمس من الدوري السعودي

popomp

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *