الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم السبت 26/11/2016 : نتائج وجدول ترتيب الأندية عقب انتهاء منافسات الجولة الثامنة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم السبت 26/11/2016 : نتائج وجدول ترتيب الأندية عقب انتهاء منافسات الجولة الثامنة

انتهت مساء أمس مباريات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي للمحترفين “الدوري الإماراتي” ، بمبارتين هامتين . ونستعرض معكم في الملخص الإخباري نتائج اللقائين بالإضافة للترتيب النهائي لجدول المسابقة ، في غياب فريق العين والذي يخوض اليوم مواجهة هامة أمام فريق تشونبوك الكوري الجنوبي ، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا . وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين فقد انتهت بفوز تشونبوك بهدفين مقابل هدف ، ويأمل العين الفوز اليوم حتى ينل اللقب الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه .

عرض النصر والشباب مخيب للآمال وتعادل سلبي

أقيمت مساء أمس آخر مواجهتين في منافسات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي ، بمبارتين الأولى جمعت بين فريقي دبا الفجيرة وحتا والتي انتهت بالتعادل السلبي . وكان الأداء في الشوط الأول جيد شه تبادل في الهجمات بين الفريقين ، لكنه لم يسفر عن أهداف وخرج بفرصة هي الأبرز لرأسية ماهر جاسم في شباك دبا ، ثم تراجع نسبياً الأداء في الشوط الثاني . بهذه النتيجة ارتفع رصيد حتا إلى 11 نقطة محتلاً المركز السابع ، بينما أصبح رصيد دبا 5 نقاط جعلته في المركز ال12 .

ثاني المواجهات جمعت بين النصر والشباب ، والتي شهدت أداءاً أقل من المتوقع . لكن الشباب في النهاية خرج بالنقاط الثلاث ، بعدما تغلب على النصر بهدف وحيد أحرزه داوود علي في الدقيقة 62 . بهذه النتيجة احتل الشباب المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن الجزيرة ، بينما جمدت الخسارة رصيد النصر عند 9 نقاط ليحتل المركز التاسع . يذكر أن المباراة شهدت حالة طرد للاعب النصر فواز عوانة في الدقيقة 72 ، وهو ما ساعد الشباب على إحكام زمام أمور المباراة ليحافظ على فوزه .

والجدول التالي عرض تفصيلي لمواجهتي الأمس في الدوري

جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي

بعد انتهاء لقاءات الجولة الثامنة من الدوري ، استطاع فريق الوصل أن يواصل تألقه وسلسلة انتصاراته ، مستغلاً غياب فريق العين ليظل متصدراً جدول الترتيب برصيد 21 نقطة جمعها من خلال خوضه لكافة مباريات البطولة حتى الآن . أما الوصيف هذا الأسبوع فهو فريق الجزيرة والذي استطاع بعد خوضه لسبع مباريات ، أن يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة ، وهو نفس رصيد الثالث الشباب بعد نجاحه في الفوز على النصر ، ولكن الجزيرة يتفوق عليه في فارق الأهداف ووجود لقاء مؤجل . ويحل الوحدة رابعاً في الترتيب برصيد 15 نقطة من خوضه لثمان لقاءات بالدوري .

والجدول القادم هو كامل الترتيب

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%83

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *