الرئيسية / اخبار التعليم / كلية الشرطة تعلن عن اسماء المقبولين فى العام الدراسى الجديد
كلية الشرطة
نتائج كلية الشرطة

كلية الشرطة تعلن عن اسماء المقبولين فى العام الدراسى الجديد

بشرى سارة انتظرها العديد من الطلاب ممن قاموا بالتقدم بأوراقهم الى كلية الشرطة و نجحوا فى اجتياز كافة الاختبارات و مازالوا فى انتظار نتيجة قبولهم ليتحدد مستقبلهم و يصبحوا ضباط مصر فى المستقبل .

كلية الشرطة تعلن رسمياً عن ظهور نتائج المقبولين فى العام الدراسى الجديد :

حيث قامت كلية الشرطة بالاعلان الرسمى عن ظهور النتيجة النهائية للدفعة الجديدة من المقبولين من الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة فى العام الدراسى الجديد 2016 م – 2017 م .

و قد قامت الجهات المتخصصة فى ادارة اكاديمية الشرطة بأرسال رسائل نصية الى هواتف الطلاب الذين تم قبولهم فى الالتحاق بكلية الشرطة و ذلك على الهواتف المسجلة فى اوراق التقديم التى سبق ان تقدم بها الطلاب .

اكاديمية الشرطة ترسل رسائل نصية للطلبة المقبولين و تطلب استدعائهم يوم السبت :

و قد اشتملت الرسالة النصية التى ارسلت للطلاب على طلب الحضور الى  مقر اكاديمية الشرطة و التى تقع فى منطقة التجمع الخامس و ذلك فى تمام الساعة السابعة صباحاً يوم السبت القادم الموافق السادس و العشرون من شهر نوفمبر الجارى .

طريقة الاطلاع على نتيجة القبول فى كلية الشرطة المصرية من الموقع الرسمى :

فيما اشارت اكاديمية الشرطة المصرية ان يتاح لكافة الطلاب المتقدمين الى الالتحاق بكلية الشرطة من اجل التأكد من وروود اسمائهم فى قائمة المقبولين فى العام الجديد من عدمة و يتم التأكد من خلال ادخال اسم الطالب المتقدم لكليات الشرطة رباعياً و كذلك الرقم الخاص ببطاقة الرقم القومى التابعة للمتقدم .

و جدير بالذكر ان تبدأ الدراسة بشكل رسمى فى اكاديمية الشرطة المصرية بدأ من يوم الاثنين القادم بأذن الله هذا الاسبوع .

الموقع الرسمى للاستعلام عن نتائج الطلاب المقبولين : اضغط هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *