الرئيسية / منوعات / منشورات و بوستات راس السنة الميلادية 2017 للفيسبوك
منشورات و بوستات
راس السنة

منشورات و بوستات راس السنة الميلادية 2017 للفيسبوك

ان راس السنة الميلادية ، هو اول يوم فى السنة الجديدة الميلادية  ، و هو اول يوم من الايام فى السنة ، و هو بداية شهر يناير الذي يتم الاحتفال به ، وكما كان ذلك قديما يفعل في روما القديمة ، و نحن نقدم لكم منشورات بمناسبة راس السنة الجديدة .

و يعتبر راس السنة الميلادية اجازة فى العديد من البلدان التي تستخدم التقويم الميلادى ، حيث يكون اليوم هو من العطلات الرسمية ، و يتم فى هذا اليوم في كثير من الاماكن مع استخدام الالعاب النارية و فى منتصف الليل تبدأ سنة جديدة. ، انه ا يناير القادم و هناك عدد كبير من الكنائس الارثوذكسيه تحتفل بالسنه الجديدة فى اول يناير من كل عام كل عام و انتم بخير ، و اليكم الان نقدم عدد من منشورات و بوستات رأس السنة الميلادية .

و ليلة راس السنة الميلادية هي اخر ليلة 31 ديسمبر من نهاية العام هي أخر يوم في السنة الميلادية، واليوم الذي يليه هو يوم رأس السنة. وتقام في الكثير من الدول في ليلة رأس السنة ألاحتفالات بالتى تقام و يتم فيها اطلاق العديد من الالعاب النارية .

 

و تعد راس السنة الميلادية مناسبة يتم التهنئة بمناسبتها ، و يتبادل الجميع التهانى بواسطة منشورات و بوستات راس السنة الميلادية ، و هى عبارة عن صور او كلمات تعبر عن البداية للعام الميلادى الجديد ، و نحن نوفر لكم مجهودكم و نقدم اليكم التهانى و باقة من منشورات و بوستات راس السنة الميلادية ، و التى يمكنكم ارسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك الى كل الاقارب و الاصدقاء .

منشورات و بوستات راس السنة الميلادية

images-17
avb-elmstba-com_imgcache_almastba-com_1388487015_707
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-4
images-19
images-20
images-21

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *