الرئيسية / تطبيقات / تحميل فيس بوك مجانا من خلال موقع جوجل بلاي لاجهزة تدعم الاندرويد
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

تحميل فيس بوك مجانا من خلال موقع جوجل بلاي لاجهزة تدعم الاندرويد

اطلقت شركة فيس بوك صاحبة اكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم تطبيق خاص بالموقع التابع لها تطبيق فيس بوك من اجل التحميل المجاني للتطبيق علي اجهزة الهاتف المحمول والاجهزة الذكية التي تدعم تقنية الاندرويد بالمجان من اجل تسهيل عملية الاستخدام والوصول للحساب الشخصي للمستخدم في اي وقت وفي كل مكان .

حيث انه وبمجرد تحميل تطبيق فيس بوك علي الجهاز الخلوي الخاص بك يمكنك استخدامه في اي مكان  حيث ان المستخدم لن يكون لدية الحاجة الي حمل جهاز الكمبيوتر الشخصي اللاب توب للدخول علي حسابة الخاص علي فيس بوك ويعمل فيس بوك دائما علي التحديث المستمر للبرنامج من اجل تمكين المستخدمين من زيادة الاستخدامات الخاصة به .

فمؤخرا اقبلت شركة فيس بوك علي تغيير شكل الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدمين لتصبح شبيهة الي حد كبير بالموقع الالكتروني الخاص اوهو ما يسمي بالويب سايت ذلك الذي يتم انشاؤه للشركات والاشخاص من اجل ادارة اعمالهم الخاصة وعرض الاعلانات الخاصة بهم والتسويق لمنتجاتهم .

وتعتبر تلك الخطوة واحدة من عدد كبير من الخطوات التي تتخذها شركة فيس بوك العالمية من اجل التطوير المستمر للتطبيق الخاص بها بما يساعد امستخدمين علي سرعة التواصل الفعال بين الاصدقاء وقد تم اتاحة التطبيق لتحميل المجاني علي عدد من المتاجر الالكترونية اشهرها متجر جوجل بلاي الالكتروني حيث يستطيع المستخدم تحميل التطبيق مجانا عبر جوجل بلاي .

هذا بالاضافه الي ان الصفحة الاساسية لفيس بوك تقوم بعرض التثبيت المجاني للتطبيق علي اجهزة المستخدمين بشكل تلاقي عند الدخول علي الصفحة الرئيسية للفيس بوك تمهيدا للدخول الي الحساب الشخصي فقط كل ما يحتاج الية المستخدم هو الاتصال بشبكة الانترنت للتمكن من تثبيت التطبيق الخاص بفيس بوك مجانا  من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *