الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الجمعة 25/11/2016 : إرتفاع حصيلة القتلى إثر الغارات الجوية على مدينة حلب
الجيش السوري
اخبار سوريا

اخبار سوريا اليوم الجمعة 25/11/2016 : إرتفاع حصيلة القتلى إثر الغارات الجوية على مدينة حلب

نتابع اخر اخبار سوريا التى تم الإعلان عنها فى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة 25/11/2016 حيث إشتملت على إعلان المركز المدنى بمدينة حلب عن ارتفاع حصيلة قتلى الغارات الجوية على مدينة حلب إلى 80 قتيلاً .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

إرتفاع حصيلة القتلى إثر الغارات الجوية على مدينة حلب

أعلن مركز الدفاع المدنى بمدينة حلب , صباح اليوم الجمعة , عن ارتفاع حصيلة قتلى الغارات الجوية التى إستهدفت مدينة حلي وريفها خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضاف المركز أن عدد القتلى قد بلغ 80 قتيلا بينهم نساء وأطفال  , وذلك على إثر إستهداف المقاتلات الروسية والسورية لأحياء عدة فى المدينة بحوالى 24 غارة جوية .

كما أكد المركز على أن المقاتلات الروسية والسورية قد قامت بإستخدام البراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية وإستهدفت طريق الباب وباب النيرب وكرم البيك والمواصلات والصالحين والفردوس والشعار .

والجدير بالذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية ” البنتاجون ” قد أعلنت أمس الخميس عن تأكيدها على مقتل جندى أمريكى غرب مدينة عين عيسى شمالى سوريا , وذلك إثر إصابته فى انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع.

المبعوث الأممى يؤكد على أن إدارة أوباما مستمرة فى إنهاء الحرب فى سوريا

صرح مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا ” ستافان دى ميستورا ” بأن الرئيس الأمريكى باراك أوباما سوف يقوم بمواصلة عمله حتى آخر يوم له فى منصبه لإنهاء الحرب فى سوريا .

كما أكد على أن روسيا لا تريد تحميلها مسؤولية تدمير شرق مدينة حلب , مشيراً إلى أن الرئيس الأمريكى ووزير خارجيته متحمسان لإنهاء المأساة التى تعانى منها سوريا .

والجدير بالذكر أن المبعوث الأممى كان قد أعرب عن مخاوفه من أن يبدأ الرئيس السورى بشار الأسد بشن هجوماً وحشياً جديداً شرق حلب الذى تسيطر عليه المعارضة قبل أن يتولى الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب الرئاسة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *