الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 25/11/2016 : الفريق يعسكر بالتجمع استعداداً لمباراة المقاولون ومرتضى يتحدث عن إصابة فتحي
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 25/11/2016 : الفريق يعسكر بالتجمع استعداداً لمباراة المقاولون ومرتضى يتحدث عن إصابة فتحي

يدخل اليوم فريق الزمالك معسكراً مغلقاً في أحد فنادق منطقة التجمع الخامس ، وذلك استعداداً لمباراة الغد أمام المقاولون العرب ، ضمن منافسات الجولة ال11 من الدوري المصري الممتاز . وسيبدأ المعسكر عقب صلاة الجمعة ، ثم سيخوض الفريق تدريباته والتي سيختتمها بملعب بتروسبورت ، المستضيف للقاء السبت في تمام الساعة السابعة مساءاً .

إبراهيم يزين قائمة الزمالك لمباراة المقاولون

ويخوض معسكر اليوم حوالي 20 لاعباً هم قائمة الفريق التي سيواجه بها المقاولون ، وذلك بعدما أعلن عن أسماءها المدير الفني للفريق محمد صلاح وجاءت كالتالي :

ll

وتشهد القائمة عودة محمد إبراهيم بعد غياب طويل ، إثر إصابته بكسر في عظمة الشظية خلال مباراة صن داونز الجونب إفريقي ، في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا . كما عاد المدافع عي جبر للظهور مع الأبيض ، بعدما استبعد من لقائي الإسماعيلي وطنطا ، كما تواجد المهاجم باسم مرسي عقب غيابه عن لقاء الإسماعيلي الأخير ، بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة المنتخب الوطني أمام غانا بالتصفيات المؤهلة للمونديال .

أما عن الغيابات فاستبعد صلاح حوالي 10 لاعبين ، وهو نفس العدد الذي استبعده في لقاء الدراويش . حيث لم يتواجد في القائمة 5 لاعبين بسبب الإصابة ، هم محمد مسعد ومحمود دونجا ومصطفى فتحي وعلي فتحي ومحمد مجدي . بينما تم استبعاد 4 لاعبين لأسباب فنية ، هم شوقي السعيد وإسلام جمال وأحمد رفعت وريكو ، ويغيب أحمد توفيق تنفيذاً لعقوبة الإيقاف التي أصدرها بحقه الجهاز الفني والإداري للفريق .

تفاصيل جلسة مرتضى لعشاء ليلة الخميس

أقام مرتضى منصور رئيس نايدي الزمالك ليلة أمس الخميس ، دعوة عشاء للاعبي الفريق والجهاز الفني ، وخاطبهم فيها بضرورة مواجهة التحديات التي يلاقيها الفريق في الدوري . وأشار مرتضى أن تقييم اللاعبين يعد من اختصاصات الجهاز الفني ، مضيفاً أن هناك حملة على لاعبي الأبيض بالحديث المستمر عن التعاقد مع لاعبين جدد . وتابع في حديثه أن الفريق يحتاج بالفعل للاعب جديد ، لكن لم يشير لمركزه .

وشدد مرتضى على أهمية الخروج من المباريات الثماني المقبلة بالدوري ، بالعلامة الكاملة 24 نقطة ، مشيراً أنه على اللاعبين تجاوز نتيجة الدراويش الأخيرة في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي ، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ، مضيفاً أن نتيجة اللقاء كانت بسبب التحكيم .

وأضاف :

الإعلام لا يعطينا حقنا، حتى نجوم الزمالك القدامى أمثال حازم إمام ، ولا يتم الإشادة باللاعبين العائدين بقوة أمثال شيكابالا الذي استعاد 80% من مستواه .

lpp

الفحوصات الطبية تكشف عن مدة غياب مصطفى فتحي 

بعد سفر صانع ألعاب الزمالك مصطفى فتحي إلى ألمانيا ، لإجراء بعض الفحوصات الطبية بشأن إصابته في الركبة ، فقد تحددت مدة غيابه وحجم الإصابة ، بعد اللغط الذي حدث حول حاجة اللاعب لإجراء جراحة من عدمها . حيث تأكد غياب فتحي لمدة 3 أسابيع ، لإصابته بكدمة قوية في غضروف الركبة ، ولا تستلزم إجراء جراحة مثلما ذكر طبيب الفريق السابق ، بل تستلزم إجراء جلسات العلاج الطبيعي ومن ثم العودة للمشاركة مع الفريق .

وعقب إعلان مستجدات إصابة فتحي أكد مرتضى منصور ، خلال مداخلة هاتفية على قناة ON Sport أنه سيشكو طبيب الفريق السابق أيمن زين بالإضافة ل د/ أحمد عبد العزيز ، إلى نقابة الأطباء وذلك لقيامهما بتشخصي مصطفى فتحي بشكل خاطئ . وأضاف مرتضى أن الطبيبان بعد جزمهما بإجراء جراحة الغضروف لفتحي ، تبين عدم صحة قولهما وهو ما كان سيتسبب في تدمير ركبة اللاعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *