الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 25/11/2016 : الفريق يحسم تأهله في الدوري الأوروبي برباعية بلزن
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 25/11/2016 : الفريق يحسم تأهله في الدوري الأوروبي برباعية بلزن

تمكن فريق روما الإيطالي من التأهل إلى دور ال 16 في بطولة الدوري الأوروبي ، بعدما استطاع ليلة أمس الفوز على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي بأربعة أهداف مقابل هدف ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة . سجل أهداف روما كلا من إدين دجيكو (هدفين) في الدقيقتين 11 و 88 و بيروتي (هدفين) في الدقيقتين 61 و 82 ، بينما أحرز هدف بلزن الوحيد اللاعب زيمان في الدقيقة 18 .

واستطاع الذئاب بهذا الانتصار الكبير على اعتلاء صدارة مجموعته في دوري الأبطال ، وذلك بعدما ارتفع رصيده إلى 11 نقطة ، بينما تجمد رصيد بلزن عند 3 نقاط يتذيل بهم ترتيب المجموعة . وشارك المصري محمد صلاح منذ بداية المباراة ، ولم يتمكن من استغلال الفرص التهديفية التي سنحته له ، ليقوم سباليتي المدير الفني للفريق بتبديله في الدقيقة 82 باللاعب دانيلي دي روسي .

أما بالنسبة لباقي نتائج المجموعة ، فاستطاع أسترا الروماني الفوز على فريق أوستريا فيينا النمساوي بهدفين مقابل هدف ، وبذلك يحتل أسترا وصاف المجموعة بعد المتصدر روما برصيد 7 نقاط ، ويحل أوستريا ثالثاً برصيد 5 نقاط فيما يتذيل بلزن المجموعة برصيد 3 نقاط .

روما يعود للاهتمام بمونشي إشبيلية

أكدت الصحيفة الإسبانية “آس” أن روما عاد من جديد للاهتمام ، بمدير نادي إشبيلية الإسباني رامون رودريجيز مونشي ، ليتولى مسئولية مشروع الذئاب الذي سيطرحه في الموسم المقبل . وأشارت الصحيفة أن مونشي كان متواجداً بالقرب من جيمس بالوتا رئيس نادي روما في مدرجات ملعب “الإمارات” ، والتي شهدت مساء أول أمس مباراة فريقي أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا .

ويسعى روما لتعيين مونشي مديراً رياضياً للنادي ، خلفاً لوالتر ساباتيني . وذكرت الصحيفة أن مرنشي كان قريباً من الرحيل عن إشبيلية بعدما عمل به لحوالي 16 عاماً متوجهاً للإيطالي ، لكن النادي الأندلسي رفض فسخ تعاقده والذي ينتهي عام 2020 .

ll

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *