الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 25/11/2016 : مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد أمام سبورتنج خيخون والصدامات تتوالى على الفريق
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 25/11/2016 : مؤتمر صحفي قبل مباراة الغد أمام سبورتنج خيخون والصدامات تتوالى على الفريق

ينهي اليوم فريق ريال مدريد استعداداته التدريبية ، من أجل مباراة الغد أمام سبورتنج خيخون والتس ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو” ، ضمن منافسات الجولة ال13 من بطولة الدوري الإسباني . وسيقوم زين الدين زيدان المدير الفني للفريق ، بالإعلان عن قائمة لاعبيه ظهر اليوم خلال المؤتمر الصحفي ، والذي سيعقده من أجل توضيح بعض الأمور بخصوص جاهزية لاعبيه للمبارا ، بالإضافة للإصابات ومشوار الفريق للموسم الحالي .

تدريبات الملكي بالأمس

بالسبة لآخر مستجدات الحصص التدريبية للاعبي الملكي ، فقد شهد المران الجماعي بالأمس غياب فاران ، والذي تدرب منفرداً في منشآت المدينة الرياضية ، كما واصل الثنائي المصاب ألفارو موراتا وتوني كروس برنامجهما التأهيلي للتعافي . وتضمن المران مهارة تسديد الكرة بالرأس ، وبعض التدريبات التي شهدت أجواءاً مميزة بين لاعبي الفريق .

ولم يشارك جاريث بيل في التدريبات بعدما شخصت حالته بإصابة في كاحله الأيمن وحاجته لجراحة ، لتزداد معاناة الفريق بزيادة الغيابات في صفوفه قبل مواجهة خيخون ، والتي سيليها مباراة هامة أمام برشلونة الإسباني في كلاسيكو الليجا . يذكر أن ريال مدريد هو صاحب صدارة الليجا حالياً برصيد 30 نقطة ، ويبتعد عن أقرب منافسيه برشلونة بفارق 4 نقاط ، أما خيخون فيحتل المركز ال 18 برصيد 9 نقاط .

بيل يصدم الملكي بغيابه الطويل

أعلن نادي ريال مدريد في بيان جديد عن حاجة جاريث بيل ، لعملية جراحية في أوتار كاحل قدمه اليمنى . وأشار الملكي أن الللاعب الويلزي سيجري الجراحة يوم 29 من نوفمبر الجاري . وسيغيب بيل صاحب ال 27 عاماً لمدة لا تقل عن 3 أشهر ، ليتأكد غيابه عن لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة والذي سيقام يوم 3 ديسمبر المقبل ، كذلك سيبتعد عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية . ويعد بيل هو رابع مصابي الريال ، وهم توني كروس وبيبي وألفارو موراتا .

الملكي ينتظر قرار المحكمة الرياضية

نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تقريراً تؤكد فيه الملكي ينتظر موقف المحكمة الرياضية الدولية ، بشأن الاستئناف الذي قدمه على العقوبة التي وقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بخصوص المنع من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير من عام 2018 . وستصدر المحكمة قرارها يوم 15 من شهر ديسمبر المقبل ، لتبلغ به الملكي والفيفا .

وزعمت الصحيفة الكاتلونية أن هناك اتفاقاً تم بين النادي الإسباني ومسئولين في الفيفا ، بخصوص تولي قاض واحد لملف قضيته عن التعاقد مع لاعبين قصر ، بدلاً من 3 قضاة كما هو معتاد في مثل هذه القضايا . وتشير بعض التقارير أن ربما سيتم تأجيل تنفيذ العقوبة لتبدأ منذ ينيار من عام 2018 ، ليستطع بذلك النادي من التعاقد مع لاعبين ودعم صفوفه لفتري انتقالات قادمتين .

 lkjliluuiouo

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *