الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 25/11/2016 : خضيرة يلفت أنظار الأندية الأمريكية وآخر مستجدات الميركاتو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 25/11/2016 : خضيرة يلفت أنظار الأندية الأمريكية وآخر مستجدات الميركاتو

يواصل فريق يوفنتوس استعداداته ، لمواجهة جنوة يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة ال14 من الدوري الإيطالي ، استمراراً لتألقه في المسابقة والتي يحتل صدارتها منذ عدة جولات ماضية وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه الوصيف روما . ويعيش الفريق أجواء معنوية مرتفعة بعدما تمكن من التأهل رسمياً لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا ، على حساب فريق إشبيلية الإسباني في منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة ، حيث فاز في المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليتحل صدارة مجموعته في الشامبيونزليج . واليوم سنقدم لكم آخر أخبار لاعب الفريق سامي خضيرة ، بالإضافة لمستجدات الميركاتو .

سامي خضيرة هدف ثلاثي الدوري الأمريكي

أكد موقع “كاليتشو ميركاتو” أن لاعب وسط يوفنتوس الألماني سامي خضيرة ، أصبح محط أنظر أندية الدوري الأمريكي ، حيث ستحاول أندية نيويورك إف سي ولوس أنجلوس جالاكسي ونيويورك ريد بول إقناع اللاعب بخوض تجربة الاحتراف في الولايات المتحدة الأمريكية .

ولن تكون مهمة ثلاثي الدوري الأمريكي سهلة لضم خضيرة ، كون تعاقده مع اليوفي سينتهي عام 2019 . كما أن اللاعب يريد الحفاظ على تواجد في تشكيل المنتخب الألماني صاحب بطولة المونديال في نسختها الأخيرة عام 2018 ، ويرغب في اللعب أكثر مع اليوفي في ظل قدرته على العطاء أكثر في الملعب رغم أنه في العقد الثلاثيني من عمره .

lklkoljljilيوفنتوس يحرز تقدماً كبيراً في مفاوضات سيلفا

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً من صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس ، قد استطاع الوصول في مفاوضاته للتعاقد مع قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تياجو سيلفا لمراحل متقدمة . وأشارت الصحيفة أن اليوفي قرر أن يحصل على خدمات اللاعب البرازيلي سيلفا ، في موسم انتقالات الصيف المقبل في صفقة انتقال حر .

ويسعى اليوفي أن يرفض سيلفا عرض سان جيرمان بالتمديد معه حتى موسم آخر ، وترافب السيدة العجوز موقف اللاعب السابق لفريق أيه سي ميلان الإيطالي والذي تأكد أنه لم يحسم موقفه حتى الآن من فريقه الفرنسي . وتشغل صغفقة سيلفا اهتمام الصحف الإيطالية ، منذ عدة أيام لكن حتى الآن لم يتم تأكيد الأمور بشأنها .

kdsajjddk

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *