الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الجمعة 25/11/2016 : ختام منافسات الجولة الثامنة بلقاء النصر والشباب
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين

أخبار دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الجمعة 25/11/2016 : ختام منافسات الجولة الثامنة بلقاء النصر والشباب

تختتم اليوم مواجهات الجولة الثامن من دوري الخليج العربي الإمارتي للمحترفين “الدوري الإماراتي” ، والذي استهلت منافساته مساء أول أمس الأربعاء . واليوم سنقدم لكم تفاصيل لقاءات اليوم ، بالإضافة لنتائج أمس من البطولة .

ختام مثير بالدوري بين النصر والشباب

تنتهي اليوم لقاءات الأسبوع الثامن من الدوري بمباراتين ، الأولى سيحل فيها حتا ضيفاً على دبا افحيرة في مواجهة يريد الثنائي منها الخروج بالنقاط الثلاثة من أجل تحسين وضعهما بجدول ترتيب الدوري . ثم ستقام مواجهة قوية تعد الأبرز في لقاءات هذا الأسبوع ، ستجمع بين فريقي النصر والشباب ، حيث يريد الثنائي استغلال غياب العين عن الدوري بسبب انشغاله بمباراة نهائي دوري أبطال آسيا غداً أمام تشونبوك الكوري الجنوبي ، ويبحث الفريقان عن ملاجقة الوصل نجو الصدارة .

ومن جانبه أكد مدرب النصر دان بيترسيكو والذي سيخوض لقاء الشباب اليوم على استاد آل مكتوم ، أنه يحترم جيداً خصمه مشيراً أن الشباب فريق عنيد وقوي ولطالما لم يستطع النصر إلحاق الهزيمة به في المواسم الماضية وأضاف :

الفريق يعاني من بعض الغيابات، وكنت أتمنى تواجد جميع اللاعبين، حتى أتمكن من اختيار التشكيل الأمثل في هذه الفترة الصعبة، التي يمر بها الفريق، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في المباراة .

والجدول التالي يوضح مواعيد لقاءي اليوم وفقاً توقيت الإمارات والقنوات الناقلة

%d9%86%d9%83%d9%86%d9%85%d9%83%d9%86

الوحدة يعود للانتصارات والأهلي يفطر في المكسب

لعبت مساء أمس الخميس مباراتين ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإماراتي ، وشهدت النتائج استمرا لأحوال بعض الفرق خلال الجولة الماضية عادا الوحدة . وسنبدأ من صاحب الاستثناء والذي تمكن من الفوز على بني ياس الجريح بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ليستعيد الوحدة نغمة الانتصارات . أحرز ثلاثية الوحدة كلا من محمد الكعبري هدفين في الدقيقتين 19 و 39 ومحمد المنهالي في الدقيقة 74 . بينما سجل هدفي بني ياس اللاعب دانيل هيرنانديز في الدقيقتين 19 و 21 . بهذه النتيجة استطاع الوحدة رفع رصيده إلى 15 نقطة احتل بها المركز الثالث مؤقتاً ، بينما تجمد رصيد بني ياس عن نقطة واحدة ليستمر في تذيل جدول ترتيب الدوري .

ثاني المواجهات فشل فيها الأهلي في الفوز على الظفرة مضيفه ، وسقط في فخ التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ، ليستمر الأهلي لثاني جولة على التوالي في العجز عن تحقيق المكسب ليتعثر في صراع المنافسة على قمة الترتيب . سجل ثلاثية الأهلي كلا من عيسى أحمد في الدقيقة 51 ووليد عباس في الدقيقة 53 وأحمد خليل في الدقيقة 55 ، أما ثلاثية الظفرة فقد أحرزها ماخيتي أيوب (هاتريك) في الدقائق 24 و 70 و 78 (ركلة جزاء) .

والجدول التالي يوضح تفاصيل مباراتي الأمس

jewhrwh

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *