الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل تطبيق فيس بوك موبايل 2016 الجديد للهواتف الذكية مجانا من جوجل بلاى Download Facebook Mobile
تنزيل فيسبوك موبايل
جوجل بلاى

تنزيل تطبيق فيس بوك موبايل 2016 الجديد للهواتف الذكية مجانا من جوجل بلاى Download Facebook Mobile

يعتبر تطبيق فيس بوك موبايل Facebook Mobile من أقوى تطبيقات التواصل الإجتماعى التى يتم تحميلها على الهمواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

حيث أتاح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية إستخدام الحساب الشخصى لهم الخاص بالفيس بوك من خلال الهاتف دون التقيد بمكان محدد داخل المنزل .

فالتكنولوجيا الحديثة أتاحت السهولة فى التعامل والتواصل مع الأهل والأقارب والأصدقاء فى أى وقت واى دولة فى العالم من خلال مشاركة الصور كتابة التعليقات .

كما يتميز تطبيق فيس بوك موبايل بواجهته المميزة ذات اللون الأزرق الجذاب الذى يضفى جوا من الراحة النفسية أثناء الإستخدام التواصل من خلاله .

وتعمل الشركة المبرمجة لتطبيق فيس بوك للجوال الجديد على إصلاح مشاكل الأصدارات القديمة من التطبيق نفسة , ويتميز التطبيق الجديد بعدم وجود مشاكل فى التطبيق .

و من أهم المميزات التى يتميز بها هو سرعة الاشعارات واظهارها للمستخدم حيث انة يقوم بأظهار كل الاشعارات فى وقتها وأيضاً يظهر اشعارات طلبات الصداقة بداخل اشعارات التطبيق.

و يتميز ايضاً بحفظ كل الصور والبوستات بشكل مؤقت على الهاتف حيث انه عندما تقوم بفتح التطبيق بدون استخدام الانترنت يعرض صفحة من البوستات والصور المحفوظة منذ اخر زيارة للمستخدم .

كما يتضمن التطبيق برنامج فيس بوك موبايل ماسنجر الذى يتيح إمكانية إجراء المكالمات الصوتية و المرئية والدردشة الكتابية بأى وقت وبأى دولة فى العالم مجانا فقط من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت .

بالإضافة إلى كونه لا يستهلك مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف , ويعمل على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وأنظمة التشغيل الآخرى .

وهناك العديد من المزايا التى توجد بتطبيق فيس بوك موبايل التى يمكنكم التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالى من هنـــــــــــــــا والتحميل مجانا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *