الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر 2016 الجديد من جوجل بلاى facebook mobile messenger
تحميل برنامج فيس بوك
سهل الاستخدام

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر 2016 الجديد من جوجل بلاى facebook mobile messenger

نقدم لكم متابعى التقنية الحديدة تحميل تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger الجديد , ,الذى يعد من أهم برمج المحادثات الفورية التى يتم تحميلها من خلال جوجل بلاى .

وذلك نظراً لما يحتوى عليه من مزايا هامة وحصرية جعلته فى صدارة برامج المحادثات الفورية الهامة , وفى هذا المقال سوف نعرض تفصيلاً المزايا الخاصة به .

يعد تطبيق فيس بوك موبايل مسنجر واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعى وخصوصاً لمن يمتلكون حساب علي فيس بوك , حيث يساعدك التطبيق على التواصل مع أصدقاءك والعائلة بسهولة تامة .

كما يتيح تطبيق فيس بوك موبايل ماسنجر إجراء المكالمات الصوتية والمرئية والكتابية من خلاله , حيث يعمل التطبيق بشكل مجانى عبر الهاتف وبسرعة فائقة للغاية .

وكانت شركة فيس بوك الأمريكية قد اعلنت عن نيتها لدمج تطبيق غرف الدردشة الجماعية Rooms ، مع تطبيق “مسنجر”، لكن بعد اختبار هذه العملية.

مما سوف يتيح للمستخدمين إنشاء غرف محادثة خاصة به عبر تطبيق “مسنجر” و دعوة مشاركين إليها أو الموافقة على انضمام أحدهم وتعيين أسماء مستعارة لهم وضبط الإشعارات إضافة إلى عدة ميزات أخرى.

كما يتميز تطبيق فيس بوك ماسنجر بعدد من المزايا الهامة التى من بينها الآتى :

مزايا تطبيق فيس بوك موبايل ماسنجر :

  • يتميز بكونه تطبيق مجانى يتم تحميله من خلال جوجل بلاى دون أى رسوم إضافية .
  • يتيح إجراء المكالمات المجانية سواء كانت صوتية أو مرئية وأيضا كتابية .
  • يدعم العديد من اللغات التى سهلت إستخدامه فى مختلف دول العالم .
  • لا يستهلك مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف .

للتعرف على المزيد من المزايا التى يوفرها تطبيق فيس بوك موبايل ماسنجر  2016 يمكنكم القيام بتحميله من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *