الرئيسية / اخبار مصر / المصريون يردون على الجزيزة بهاشتاج يتصدر تويتر رداً على الفيلم المهاجم للجيش المصرى
تردد قناة الجزيرة
تردد قناة الجزيرة

المصريون يردون على الجزيزة بهاشتاج يتصدر تويتر رداً على الفيلم المهاجم للجيش المصرى

قام المصريون , صباح اليوم الخميس , بتدشين هاشتاج على موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر ” بعنوان ” الجزيرة _تحت_بيادة الجيش_المصرى” .

وذلك رداً على ما عرضته قناة “الجزيرة” القطرية بقيامها بفبركة فيلمًا وثائقيًا تهاجم فيه التجنيد الإجبارى في مصر , مؤكدين على تضامنهم مع القوات المسلحة المصرية .

وقد تمكن هذا الهاشتاج من أن يدخل ضمن قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر ”  , وذلك بعد التطاول الذى تمارسه قناة “الجزيرة ” على مصر والجيش المصرى بشكل خاص  .

حيث قام نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بالإعلان عن إعتراضهم لهذا التطاول السافر على مؤسسة الجيش المصرى , والتى تعد من كبرى المؤسسات التى توجد بالدولة المصرية .

وجاءت التعليقات فى هذا الهاشتاج تتضمن فخر كبير وإعتزاز بالجيش المصرى , بالإضافة إلى فخر الكثيرين بالخدمة فيه , معلنيين عن إستغرابهم الشديد لما تمارسه الدولة القطرية تجاه مصر .

والجدير بالذكر أن رواد ونشطاء موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر ” كانا قد أطلقا , أمس الأربعاء ,  هاشتاج “العسكرية المصرية شرف” بعد إعلان قناة الجزيرة القطرية عن فيلم وثائقى سيُذاع فى 27 نوفمبر الجارى تحت عنوان “حكايات التجنيد الإجبارى فى مصر“.

كما أكدت الناشطة الحقوقية ” داليا زيادة ” , مدير ومؤسس المركز المصرى لدراسات الديمقراطية الحرة , على أن الفيلم الذى أنتجته قناة الجزيرة القطرية كان متوقعًا عقب تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه يحترم ويدعم الجيوش الوطنية فقط.

وقد جاء ذلك عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” , مؤكدة على ان الجيش المصرى هو خير أجناد الأرض وتاريخة واضح ومعلوم تماماً للجميع .

واضافت أن الشعب المصرى برمته يقف وقفة رجل واحد مع قواته المسلحة التى تمثل الدعم الأساسى له وللبلاد , مشيرة غلى انه سوف يتصدى لكل من تصور له نفسه أن ينال من مصر جيشاً وشعباً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *