الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الحصول على فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الحصول على فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات

الآن يمكنكم التعرف على فاتورة التليفون الارضى مجانا من خلال الموقع الرسمى الذى أطلقته شركة المصرية للاتصالات لها والذى يضم العديد من المعلومات والخدمات التى يبحث عنها المستخدمين .

فمن منا ليس لديه تليفون أرضى أو يمكنه الغستغناء عن التليفون الاضى فى منزله , حيث أنه السبب الرئيسى فى إدخال خط الإنترنت بالمنزل .

ومن المعروف أن مواعيد دفع فاتورة التليفون الارضى تبدأ كل شهر الموافق يوم 14 حتى يوم 20 من الشهر ذاته , لتبدأ بعد ذلك فترة السماح التى توفرها الشركة حتى يوم 10 من الشهر الذى يليه , ليتم بعد ذلك زيادة طفيفة علي  سعر الفاتورة كغرامة للتأخير.

طرق دفع فاتورة التليفون الارضى :

توفر شركة المصرية للاتصالات لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضى والتى من بينها الدفع عن طريق موقعها الخاص من خلال خدمة السداد الإلكترونى بإستخدام كارت الفيزا الخاص بالعملاء .

هذا بالإضافة إلى الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية وللدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للأتصالات ودفع الفاتورة .

فالآن يمكن لجميع العملاء أن يفعل كل ما يرغبون به دون عناء الذهاب إلى أي سنترال قريب منك والوقوف في الطابور طويلاً حتي تستعلم عن الفاتورة أو تدفعها .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

  • يتم النقر على الأيقونة التالية من هنـــا , للدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات .
  • ثم يقوم العميل بإدخال كود المخافظة التابع لها الرقم ورقم التليفون المراد الإستعلام عنه فى الخانات المخصصة لذلك .
  • وآخيراً يت النقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” لتظه القيمة الإجمالية للفاتورة , بالإضافة إلى الفواتير المتاخرة .

كما يمكن لجميع  عملاء المصرية للاتصالات الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ومعرفة قيمة الفاتورة عن طريق الإتصال من الخط الارضي علي رقم 111.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *