الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 24/11/2016 : الميليشيات الحوثية تشن هجوماً على مدينة تعز والقوات اليمنية تتصدى لهم
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 24/11/2016 : الميليشيات الحوثية تشن هجوماً على مدينة تعز والقوات اليمنية تتصدى لهم

جاءت اخبار الحوثيين اليوم الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الجارى بالإعلان عن قيام الميليشيات الحوثية بشن هجوماً على جبهة الضباب غرب مدينة تعز , إلا أن القوات اليمنية تمكنت من صد هذا الهجوم .

مما أسفر عن مقتل 6 أشخاص وإصابة العشرات  وتضمنت التفاصيل ما يلى :

الميليشيات الحوثية تشن هجوماً على مدينة تعز والقوات اليمنية تتصدى لهم

صرح المتحدث باسم قيادة محور تعز , العقيد منصور الحسانى , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس , عن تمكن قوات الجيش اليمنى والمقاومة من صد هجوم لمليشيات الحوثى والرئيس المخلوع على عبدالله صالح على جبهة الضباب غرب مدينة تعز .

وقد أسفر صد هذا الهجوم عن مقتل 6 أشخاص وإصابة العشرات , وذلك على الرغم من الحشد الهائل لعناصر الميليشيات الحوثية وصالح .

وأضاف الحسانى أن القوات اليمنية شنت هجوماً مضاداً تمكنت فيه من تحقيق تدميرا كبيرا وسيطرت على مواقع لهم , حيث يقومون الآن بمطاردة المليشيات الهاربة التى تركت خلفها عشرات الجثث فى التباب.

وأشار الحسانى إلى أن القوات الحكومية قد استطاعت خلال معارك , أمس الاربعاء , من منع مليشيات الحوثيين وصالح من التقدم فى مناطق شرق المدينة وصد تسلل لعناصر المليشيات إلى قرية المدهين جنوب شرق المدينة .

كما تمكنت مدفعية الجيش من تدمير دبابة متمركزة فى تبة السلال شرق المدينة , بالإضافة إلى تمكن طائرات التحالف العربى من إستهداف مواقع للميليشيات قرب نقطة الحصين بشمال المدينة ومطار تعز الدولى .

حيث أسفرت مواجهات أمس عن مقتل 6 من عناصر المليشيات , بالإضافة إلى عشرات الجرحى فيما قتل 3 من القوات الحكومية وجرح 8 آخرون بالإضافة إلى مقتل مدنيين فى قصف المليشيات على الأحياء السكنية.

ومن المعروف أن يومياً تشهد الاراضى اليمنية المزيد من المواجهات الدامية بين القوات اليمنية والميليشيات الحوثية وتسفر عن مقتل أبرياء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *