الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الخميس 24/11/2016 : تنظيم داعش يعلن عن مقتل 3 جنود أتراك وإصابة 7 آخرين فى هجوم له على منطقة باب السورية
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الخميس 24/11/2016 : تنظيم داعش يعلن عن مقتل 3 جنود أتراك وإصابة 7 آخرين فى هجوم له على منطقة باب السورية

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار داعش التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الخميس الموافق 24/11/2016 والتى إشتملت على الإعلان عن مقتل ثلاثة جنود أتراك وإصابة 7 آخرين إثر هجوم لهم على منطقة الباب السورية .

وتضمنت التفاصيل ما يلى :

تنظيم داعش يعلن عن مقتل 3 جنود أتراك وإصابة 7 آخرين فى هجوم له على منطقة باب السورية

أعلنت مصادر أمنية وطبية , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس , عن مقتل ثلاثة جنود أتراك , بالإضافة إلى إصابة 7 آخرين إثر  هجوم لمسلحى تنظيم داعش بمنطقة الباب السورية .

مقتل مسؤول الإصدارات فى داعش إثر قصف جوى للجيش العراقى على نينوى

أعلن الجيش العراقي , مساء أمس الأربعاء , عن قيام القوات العراقية بقتل المدعو زياد خروفه , المعروف بـ “وزير الإعلام في نينوى” , بتنظيم داعش .

وأكد بيان صادر عن خلية الإعلام الحربى على أن وزير الإعلام في نينوى , شمال العراق , والمسؤول عن إنتاج الأفلام ومواقع الإصدارات الإرهابية المدعو زياد خروفه قد قتل إثر بضربة جوية للقوات الجوية العراقية .

وصرح مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة , التابع لدار الإفتاء المصرية , بأن إعلان القوات العراقية عن مقتل وزير إعلام داعش فى ولاية نينوى،جاء في إطار العملية العسكرية التي يشنها الجيش العراقي والميليشيات الموالية له لاستعادة الموصل من داعش .

مما يعنى تحقيق المزيد من الانتصارات والتقدم للجيش العراقى ويقابلها المزيد من التخبط والانهيار فى صفوف تنظيم داعش , موضحاً أن وزير الإعلام الداعشى قد حاول بشتى الطرق تضليل أتباعه وعناصره المقاتلة من أجل دفعهم إلى الصمود في مواجهة الهزائم المتكررة التي لحقت بالتنظيم في الفترة الأخيرة .

وأشار المرصد إلى أن تنظيم داعش يلجأ إلى طرح تفسيرات خاطئة لا تعكس الواقع في ظل الضربات المتلاحقة والهزائم المتوالية ضد التنظيم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *