الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 22/5/2016 : الفريق يواجه مساءا إشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا وعينه على الثنائية وهاليلوفيتش يؤكد صحة مفاوضات فالنسيا له
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 22/5/2016 : الفريق يواجه مساءا إشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا وعينه على الثنائية وهاليلوفيتش يؤكد صحة مفاوضات فالنسيا له

تقام اليوم فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة المباراة التى ينتظهرها الكثيرون وهى بين فريقى برشلونة وفريق إشبيلية والتى ستحدد من هو بطل كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم وذلك على ملعب فسينتي كالديرون بمدريد . وقد قام لويس إنريكي المدير الفنى للفريق بإعداده جيد لتلك المباراة ، وسيعتمد بشكل كبير على ثلاثى الفريق نيمار ، ميسي وأيضا سواريز لحسم نتيجتها لصالح فريقه .

نادى البارسا يدخل تلك المواجهة فى نهائى الكأس متحمسا ولديه معنويات مرتفعة عقب تمكنه من حصد بطولة الليجا الإسبانية لهذا العام والاحتفال بالدرع مع جماهيره ، وعينه على تحقيق الثنائية فهو يريد الفوز ليجمع بين لقب الليجا والكأس فى محاولة لختام مشوار هذا الموسم بشكل طيب خاصة بعد الخروج على يد أتليتكو مدريد من بطولة دورى أبطال أوروبا . أما فريق إشبيلية فمعنوياته أيضا مرتفعة كالبارسا لأنه حقق أيضا إنجازا هو الآخر منذ أيام  وتحديدا الأربعاء الماضى عقب تغلبه على الإنجليزي ليفربول وحصوله على الدوري الأوروبي لثالث مرة له فى سجله البطولى ، لذا سنجده متحمسا وسيكون بالطبع ندا صعبا لبرشلونة . وعن أكثر فريق توج بالكأس الإسبانية فهو البارسا برصيد 27 مرة ، وعلى صعيد إشبيلية فتوج فقد 5 مرات بالبطولة .

وعن التشكيل الذى سيخوض به إنريكي اللقاء أمام إشبيلية فهو كالتالى :

ومن ناحية أخرى فقد كانت هناك أنباءا فى الفترة الماضية بخصوص لاعب البارسا الشاب هاليلوفيتش فى ظل تأكيد تقارير على عدم وجود مكان للاعب فى صفوف الفريق ورحيله عن النادى هو الأقرب ، حيث ذكر أن النادى الإسباني فالنسيا يرغب فى التعاقد معه . هاليلوفيتش صرح أن المفاوضات بالفعل صحيحة من جانب فالنسيا وأنها تسير معه على طريق جيد ، وأضاف :

منيتي البقاء مع برشلونة والانتظار حتى الحصول على فرصتي مع الفريق الأول، لكن اذا قالوا لي أنني يجب علي الأن الرحيل لنادي أخر سأدرس الأمر . أنا سعيد لأن أندية كبيرة مثل فالنسيا مهتمة بي، لكن على حد علمي فإن إدارة برشلونة لديها خطط من أجلي، وسيقومون بادراج بند في عقدي يسمح لهم باعادة شرائي في المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *