الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 24/11/2016 : الفريق يواصل استعداداته للمقاولون وآخر تصريحات مرتضى منصور وملف التجديد للاعبين
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 24/11/2016 : الفريق يواصل استعداداته للمقاولون وآخر تصريحات مرتضى منصور وملف التجديد للاعبين

يواصل البوم فريق الزمالك ، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، بقيادة محمد صلاج ، استعداداً بمواجهة المقاولون العرب ، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً باستاد بتروسيوؤت ، ضمن منافسات الجولة ال11 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وكان الفريق قد استأنف أمس المران بعد التعادل مع الإسماعيلي يوم الثلاثاء الماضي ، حيث رفض الجهاز الفني منح لاعبيه راحة بعد اللقاء . ويعد الفريق اللاعب علي جبر للظهور من جديد في القائمة الأساسية لمباراة المقاولون ، بععدما منحه الجهاز الفني فترة راحة من المشاركة في لقاءات الفريق والمنتخب ، حيث خاض العديد من المواجهات في الفترة الماضية . وبالنسبة لمركز حراسة المرمى فبعد عودة الشناوي منذ لقاء طنطا ، ستتجه النية لإشراك جنش في لقاء السبت ، لمنح الثنائي الاستعداد جيداً والقيام بتبادل الأدوار بينهما .

مرتضى منصور يؤكد تهديد عبد الحفيظ للحكام

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ ، قد هدد حكم مباراة الأحمر أمام فريق طلائع الجيش والتي عقدت بالأمس ضمن ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري . وأشار منصور عبر مداخلته الهاتفية على قناة “العاصمة 2” ، أن عبد الحفيظ خلال فتر الاستراحة ما بين شوطي لقاء الجيش هدد الحكم ، مضيفاً أنه كان يجب إعادة ركلة الجزاء التي احتسبت على الأهلي وصدها إكرامي ، وذلك بسبب تحرك الحارس قبل أن يسددها لاعب الجيش أحمد عيد عبد الملك .

وواصل مرتضى لليوم الثاني على التوالي في نفس القناة ، التحدث عن رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي قائلاً :

رجل غلبان، طيب ومحترم، لن يصلح لإدارة لجنة الحكام في هذه الفترة، يجب أن يتواجد رجل قوي بدلاً منه كعصام عبد الفتاح الذي يمتلك شخصية قوية ويستطيع التحكم في الأمور .

قلت لهاني أبو ريدة وعصام عبد الفتاح أن التحكيم فاجر، نعم فاجر، الأمر أصبح مبالغ فيه وهناك حرب على الزمالك من حازم الهواري .

مرتضى ينتقد أخبار التعاقد مع شوقي غريب

وتطرق مرتضى في مداخلته للتقارير التي تحدثت عن نية الزمالك ، في التفوض مع شوقي غريب المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي كي يتولى المسئولية الفنية للزمالك مكان محمد صلاح المدرب المؤقت للأبيض . حيث سخر مرتضى مما تم تداولته بشأن غريب والذي وصفه بالمدرب الجيد ، لكنه تسائل كيف يتعاقد معه وهو خسر لقاءه الأخير أمام طنطا ، هل سيكون التفاوض معه مكافأة ؟

وأضاف :

شوقي غريب مدرب محترم وقاد منتخب مصر لنجاحات كبيرة مع حسن شحاتة، ولكنني لم أتحدث معه مطلقاً من أجل تدريب الزمالك، الحديث عن الأمر (عيب) . محمد صلاح مستمر مع الفري في الفترة المقبلة .

الزمالك يقرر فتح الملف التجديد لدويدار

تشهد الفترة المقبلة فتح مجلس لإدارة نادي الزمالك ، لملف التجديد بلنسبة لعدد من لاعبي الفريق . وفي تصريحات صحفية لأحد مسئولي النادي ، أشار أن الأبيض سيتجه للتجديد مع مدافعه أحمد دويدار بعدما ظهر بمستوى طيب مع الفريق في المباريات الماضية . وتأتي تلك الخطوة في ظل عدم وضوح الموقف بالنسبة للمدافع محمد مجدي ، بالإضافة للأزمة التي شهدها إسلام جمال مع رئيس النادي وتجعله يقترب من الرحيل عن الفريق في موسم انتقالات الشتاء المقبل .

تيجانا يكشف عن موعد عودة أحمد توفيق

كشف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك عن موعد رجوع اللاعب أحمد توفيق للفريق ، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بينه وبيم مرتضى منصور ، كذلك استدعاءه منذ يومين للتجنيد . وأشار تيجانا أن اللاعب سيعود لتدريبات الفريق بدءاً من اليوم ، مشيراً أن أزمته مع رئيس القلعة البيضاء ستنتهي قريباً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *