الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 24/11/2016 : الفريق يستعد لخيخون بعودة كاسيميرو وغياب بيل وتكريم للدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 24/11/2016 : الفريق يستعد لخيخون بعودة كاسيميرو وغياب بيل وتكريم للدون

يستمر فريق ريال مدريد اليوم في حصته التدريبية ، استعداداً لمواجهته المقبلة بالجولة ال13 من الدوري الإسباني ، يوم السبت المقبل أمام سبورتنج خيخون . ويأتي خبر سار للمدريديستا بعودة البرازيلي كاسيميرو للمران ، بعد غيابه منذ منتصف شهر سبتمبر ، لإصابته بشرخ في الساق . وشارك كاسيميرو في أول مران للفريق بالأمس ، عقب العودة من لشبون بالفوز بهدفين مقابل هدف ، في منافسات الجولة الخامسة من مجموعته بدوري أبطال أوروبا .

وهذه التغريدة رسالة اللاعب عقب العودة للتدريبات مع الملكي

صدمة جديدة للملكي والسبب بيل

تلقى ريال مدريد صدمة جديدة بالأمس وذلك بعد انتهاء الفحوصات الطبية ، والتي خضع لها لاعبه الويلزي جاريث بيل ، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة سيورتنج لشبونة أول أمس . ونشر النادي بياناً رسمياً يشير فيه ، أن بيل عاني من صدمة بأوتار الشظوظية لكاحله ، وسيتم وضع حالته الصحية تحت المراقبة . لكن البيان لم يشير لمدة غياب اللاعب عن الفريق ، أو الفترة التي سيقضيها في التعافي .

لكن الصحيفة الإسبانية “آس” ذكرت أن اللاعب سيغيب عن لقاء الفريق المقبل أمام خيخون ، بل الصدمة الأكبر هي تأكدها من غيابه عن لقاء ديربي الليجا أمام برشلونة حامل لقب البطولة للموسم الماضي ، والذي سيقام في الإسبوع المقبل . ورجحت الصحيفة أن بيل سيحتاج من 4 إلى 6 أسابيع للتعافي ، وذلك حالة عدم إجراء اللاعب لجراحة ، لكن خلاف ذلك فسيتواصل غيابه لمدة شهرين كاملين . ويعد الخبر صدمة لزيدان كون الفترة المقبلة تشهد لقاءات هامة منها مباراة البارسا ، والتي يسعى فيها الفريق لضمان ابتعاده بصدارة الليجا عن الوصيف .

وعن عدد اللقاءات التي سيغيب عنها بيل وفقاً لما طرحته الصحيفة ، فهي كالتالي :

(سبورتنج خيخون – ليونيسا – برشلونة – بوروسيا دورتموند – ديبورتيفو لاكورونيا – ومواجهات كأس العالم للأندية).

lplp

تكريم كريستيانو رونالدو من نادي سبورتنج لشبونة

كرم نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي نجم الملكي كريستيانو رونالدو ، وذلك بعد يوم واحد من مواجهة الفريقين في لشبونة في دور مجموعات الشامبيونزليج ، والتي انتهت بفوز ريال مدريد على ملعب “جوزيه ألفالادي” . ومنح رئيس نادي لبونة للدون البطاقة الذهبية ، والتي جعلت من لاعب الملكي هو العضو رقم 100 ألف في نادي البرتغالي الملقب بالأسود .

وكان كريستيانو قد روج خلال التكريم لحذائه الجديد ، والذي ارتداه خصيصاً في المباراة ويحل ذكريات هامة منذ لعبه في لشبونة قبل انتقاله عام 2003 لمانشستر يونايتد الإنجليزي ، لتبدأ مسيرة التألق ثم ينتقل إلى ريال مدريد . وعبر اللاعب بكلمات من الشكر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، عن امتنانه لحصوله على البطاقة ، واتلتقى بعض الصور مع الجماهير البرتغالية .

ونشر النادي بحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية “آس” صورة له مع لاعبي المنتخب البرتغالي منهم الدون ، بعد الفوز لأول مرة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 بفرنسا في إنجاز تاريخي ، قائلاً عن كريستيانو “صنع في سبورتنج” .

راموس يجدد مع نايكي

نشرت صحيفة “آس” خبراً تؤكد فيه أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ، قام بتجديد تعاقده مع شركة “نايكي” للمستلزمات الرياضية ، بعدما انتهت الفترة الماضية مدة التعاقد القديم معها . وكان راموس قد خاض مبارياته الأخيرة في الموسم الحالي بحذاء ليس له شركة راعية ، وكان حذاءاً أسوداً ليس عليه أي ماركة دعائية . وعن تفاصيل التجديد فأشارت الصحيفة أن راموس سيحصل على مليوني دولار في العام الواحد ، في التعاقد الذي يستمر لمدة 4 أعوام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *