الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 24/11/2016 : ماندزوكيتش ضمن اهتمامات وست هام وآخر أخبار الصفقات المحتملة
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الخميس 24/11/2016 : ماندزوكيتش ضمن اهتمامات وست هام وآخر أخبار الصفقات المحتملة

يستعد يوفنتوس الإيطالي لمواجهته المقبلة بالدوري ، أمام فريق جنوة ضمن منافسات الجولة ال14 من البطولة ، والتي ستقام يوم الأحد المقبل . ويعيش الفريق أجواء إيجابية بعدما تأهل رسمياً لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا ، عقب تمكنه من الفوز على إشبيلية في عقر داره بثلاثة أههداف مقابل هدف في الجولة الخامسة من مجموعته .

واليوم نقدم لكم آخر مستجدات السيدة العجوز ، بالنسبة للصفقات المحتمل عقدها في الفترة المقبلة سواء للفريق أو اللاعبين الراحلين منه .

ماندزوكيتش هدف وست هام الهجومي المقبل

نشرت الصحيفة البريطانية “ذا صن” أن المدير الفني لفريق وست هام الإنجليزي سلافن بيليتش ، يسعى للتعاقد مع المهاجم الكرواتي ليوفنتوس ماريو ماندزوكيتش . وأشارت الصحيفة أن بيليتش يرغب في تدعيم خط هجومه ، خاصة مع فشل لاعب الفريق المعار من اليوفي سيميوني زازا من التسجيل حتى الآن في مواجهات الدوري الإنجليزي .

وأوضحت الصحيفة أن ماندزوكيتش صاحب ال 30 عاماً تابعه كسشافي وست هام ، خلال لقاء منتخبه الكرواتي بمنتخب أيرلندا الشمالية ، وسيكون بمثابة تدعيم قوي للفريق لينجو من موقفه الحالي بالبريمرليج ، حيث يحتل المركز ال 17 ، ولم يسجل طوال الجولات ال 12 الماضية سوى 13 هدفاً فقط .

وتابعت الصحيفة :

حال إتمام الصفقة، فإن انتقال ماندزوكيتش إلى وست هام سيكلف الأخير، 18 مليون يورو، حيث ينتهي عقد المهاجم الكرواتي مع السيدة العجوز في 2019 .

popo9op9

اليوفي يستهدف مدافع البلوز مع اقتراب رحيل ليشتستاينر

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي رانيسلاف إيفانوفيتش ، خلال الفترة المقبلة ، خاصة مع خروجه من حسابات أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز . إيفانوفيتش يرتبط بعقد مع تشيلسي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي ، وأشارت الصحيفة أن الاتجاه العام داخل اليبلوز هو عدم التجديد للاعب .

وينوي اليوفي إغراء اللاعب بمنحه راتبه إسبوعي ، قدره 41 ألف جنيه ِإسترليني . وفي نفس الوقت سيقترب لاعب اليوفي السويسري ستيفان ليشتستاينر من الرحيل ، وذلك بعدما تم استبعاده من القائمة الأوروبية . وأصبحت مشاركة السويسري مع يوفنتوس صعبة ، بعد التعاقد في الصيف مع البرازيلي داني ألفيس من نادي برشلونة الإسباني .

kkpop

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *