الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 24/11/2016 : الفريق يستضيف فيكتوريا بلزن وعينه على التأهل بالدوري الأوروبي
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الخميس 24/11/2016 : الفريق يستضيف فيكتوريا بلزن وعينه على التأهل بالدوري الأوروبي

يخوض فريق روما الإيطالي اليوم مواجهة هامة ، حينما يستضيف فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعبه “الأولمبيكو” ، في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءاً ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات الدوري الأوروبي . ويسعى الذئاب لنيل الثلاث نقاط من بلزن ، حتى يضمن التأهل رسمياً لدور ال16 من البطولة . ويكفي أيضاً التعادل على الأقل ، حيث يحتل روما صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط ، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني أوستريا فيينا النمساوي .

غياب مؤثر في مواجهة اليوم

وقد قام المدير الفني لروما لتوشيانو سباليتي بالإعلا عن قائمة لاعبيه للمباراة ، والتي ضمت حوالي 20 لاعباً ، اللافت فيها هو غياب ستيقان شعرواي ، والذي تم استبعاده إثر إصابة تعرض لها خلال تدريبات الفريق . ويغيب أيضاً عن اللقاء توماس فيرمايلين ، والذي أصيب خلال مشاركته مع منتخب بلاده البلجيكي أمام قبرص في شهر سبتمبر الماضي ، ولا يزال يتعافة من الإصابة . وتواجد المصري محمد صلاح في القائمة ، أما باقي عناصرها فهم كالتالي :

%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85%d9%83%d9%85

 

الكشف عن إصابة شعرواي

أعلن نادي روما رسمياً عبر موقعه الإلكتروني ، أن جناحه ستيفان شعرواي صاحب ال 24 عاماً ، سيغيب عن لقاء اليوم بعد تعرضه لإصابة على مستوى عضلة المقربة اليسرى ، ليستبعد من مباراة بلزن اليوم . الإصابة أشار النادي أنها لحقت به في آخر تدريبات الفريق استعداداً للمباراة ، لكن النادي لم يكشف عن مدة غياب اللاعب عن الملاعب وحجم الإصابة ، واكتفى فقط بالإشارة أن الأمور ستتضح في الساعات المقبلة .

cx9mfvexeaif7hk

سباليتي يعترف بتراجع أداء الذئاب قبل مباراة اليوم

وخلال تصريحات ما قبل المباراة أكد سبالتي أن فريقه يشهد حالياً تراجعاً في مستوى أداءه ، بمنافسات الدوري الإيطالي ، وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها أمام أتلانتا يوم الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة ال13 من البطولة . وأشار سباليتي أن الفريق سيبذل قصارى جهده أمام فيمتوريا بلزن اليوم ، للرد على هزيمته الأخيرة بالكالتشيو ، حتى يضمن التأهل في الدوري الأوروبي موضحاً :

يجب أن نعكس الآية ونفكر في أولئك الذين تابعو هزيمتنا في بيرجامو. اللاعبون محبطون ويرغبون في إصلاح الأمور، والفريق جاهزٌ تماماً لرد الفعل، فقد حظينا بخوض تدريباتٍ جيدة، تماماً كما فعلنا قبل المباراة الأخيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *