الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 24/11/2016 : انطلاق منافسات الجولة ال11 بمواجهة هامة للاتفاق
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الخميس 24/11/2016 : انطلاق منافسات الجولة ال11 بمواجهة هامة للاتفاق

تنطلق اليوم منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي “دوري جميل للمحترفين” ، على أن تختتم يوم السبت المقبل . وتشهد مباريات هذا الأسبوع صراعان قويان ، الأول على قمة الترتيب والتي يتقاسمها حالياً الهلال والنصر ، والثاني يحاول فيه الفرق الهروب من شبح الهبوط بالتواجد في المنطقة الدافئة من جدول الترتيب .

مواجهات هامة لفريقي الاتفاق والوحدة

يستهل الأسبوع العاشر من الدوري السعودي منافساته بمباراتين ، الأولى سيلتقي فيها الاتفاق مع الفيصلي باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في مدينة الدمام . ويسعى الاتفاق للاستمرار في نتائجه الطيبة هذا الموسم ، وسيحاول تحقيق ثالث فوز له بالمسابقة ، حينما يواجه الفيصلي . المباراة لن تكون سهلة على الاتفاق بالرغم من تباين موقف الثنائي فالأول من فرق المقدمة والثاني من منطقة الوسط ، حيث يحتل الاتفاق المركز السادس برصيد 16 نقطة ، ويريد التقدم أكثر في الترتيب على حساب صاحب ال 9 نقاط الفيصلي .

أما ثاني مواجهات اليوم فسيحل فيها الخليج ضيفاً على الوحة ، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع . ويريد الثنائي تحسين موقفهم بالدوري ، وإن كان الوحدة بالطبع هو الأفضل كونه صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط ، بينما الخليج في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط . ويسعى الخليج لمحاولة الهروب من مأزق الهبوط ، لكن منافسه ليس سهلاً .

وهذا الجدول به موعد لقائي اليوم وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية

تغيير ملعب مباراة الفيصلي والاتفاق

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تغيير ملعب مباراة اليوم بين فريقي الفيصلي والاتفاق ، في مواجهات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي . وأصبح الملعب هو الأمير سعودي بن جلوي بعدما كانت ، ستقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .

وأعلن عن ذلك رسمياً نادي الاتفاق صاحب المباراة ، والذي أشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه سيفتح مدرجاته مجاناً للجماهير ، احتفاءاً بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للمنطقة الشرقية بالأراضي السعودية .

cx91a-txeaadern

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *