الرئيسية / اخبار الرياضة / ريال مدريد يعيش أجواء قلق قبيل ديربي برشلونة والسبب بيل
ريال مدريد يعيش أجواء قلق قبيل ديربي برشلونة والسبب بيل
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

ريال مدريد يعيش أجواء قلق قبيل ديربي برشلونة والسبب بيل

رغم الفوز ريال مدريد بالأمس على شبورتج لشبونة البرتغالي ، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعته بدوري أبطال أوروبا ، وصعوده رسمياً للدور ال16 ، لكن الفريق يعيش الآن حالة من السيطرة والترقب ، والسبب هو لاعب الفريق وأحد أضلا مثلثه الهجومي BBC الويلزي جاريث بيل .

حيث تعرض بيل لإصابة خلال مباراة الأمس أمام لشبونة ، بعد مرور ساعة تقريباً من زمن اللقاء . وبحسب التشخيص الذي أعلن عنه الموقع الرسمي للنادي في بيانه ، فقد أشار لمعاناة بيل من اللتواء في الكاحل ، تم تشخيصه بعد بعض الفحوصات الطبية في مستشفى جامعة سانيتاس موراليخا ، بأن اللتواي في الأوتار الشظوية من كاحله الأيمن ، لكن البيان لم يحدد بعد مدة غياب الويلزي عن الملاعب .

وتأتي إصابة بيل في وقت خطير للفريق ، والذي سيستعد لمباراته بالحولة ال13 من بطولة الدوري الإسباني أمام فريق سبورتنج خيخون ، يوم السبت المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” ، ثم سيخوض مباراة ديربي الليجا في الإسبوع المقبل أمام برشلونة صاحب لقب الدوري للموسم الماضي ، وهو ما يجعل غياب بيل عن المباراة بمثابة خبر صادم للمدريديستا . ويحتل الريال صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن البارسا ، ما يجعل تلك المواجهة هامة جداً في مشواره لاستعادة اللقب من الكاتلوني .

ريال مدريد بالرغم من تمكنه من التأهل كثاني مجموعته السادسة في دوري الأبطال بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة بروسيا دورتموند الألماني ، لكنه سيسعى للتواجد كمتصدر حينما يواجهان بعضهما البعض في آخر جولة من دور مجموعات البطولة . ويحتاج الريال في الفترة المقبلة لكافة عناصره الرئيسية ومنهم بيل ، ما يجعل من خبر غياب أي عنصر ضرلة مؤثرة في صفوفه .

فالفريق يشهد الفترة الماضية غيابات عدة بسبب الإصابة ، وإصابة بيل بالأمس لم تكن الأخيرة للمدريديستا ، بل إن ظهير الفريق الأيسر مارسيلو تعرض لإصابة في الكاحل أيضاً دفعت زيدان لتبديله بالأمس في مباراة لشبونة باللاعب فابيو كوينتراو .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *