الرئيسية / اخبار الرياضة / عماد متعب في مران المستبعدين من لقاء الأهلي اليوم أمام الطلائع
حقيقة رحيل عماد متعب عن الأهلي بعد أزمة البدري
عماد متعب لاعب الأهلي

عماد متعب في مران المستبعدين من لقاء الأهلي اليوم أمام الطلائع

خاض عماد متعب مهاجم الأهلي مران الفريق اليوم ، للاعبين المستبعدين من قائمة مباراة طلائع الجيش والتي ستقام مساءاً ، ضمن ختام منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصرري الممتاز . وشارك متعب في المران برفقة كلا من باسم علي ، جون أنطوي ، مسعد عوض ، ميدو جابر ، صبري رحيل ومحمد حمدي زكي ، وقاد التدريبات اليوم مدرب الفريق سيد معوض ومدرب الأحمال البدنية التونسي أنيس الشعلاني .

وكان المدير الفني للفريق حسام البدري قد أكد للاعبين المستبعدين ، أنه سيمنح الفرصة للجميع بالمشاركة حال الالتزام والجاهزية على الصعيد البدني والفني ، وهو ما يقوم به متعب والذي انتظم في التدريبات ، عقب الفترة التي شهدت خلافاً مع البدري وعدم انتظامه في التدريبات .

على صعيد آخر يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود طاهر ، التجديد لمتعب لمدة موسم واحد فقط في الفترة المقبلة ، حيث سينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري . ويحق لمتعب التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وهما ما دفع الأحمر لجس موقف اللاعب من الاستمرار في النادي من عدمه ، في ظل التوتر الذي شهدته علاقة اللاعب بالجهاز في الأيام الماضية .

وسيحسم خلال ساعات الموقف من التجديد ، بعد الجلسات التي ستجري بين اللاعب ومدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ . ويعدد عماد متعب من ركائز الأهلي طوال سنوات عدة ، لكن الفترة الأخيرة شهدت استبعاده من قائمة الفريق في مواجهات الدوري ، وظل جليساً لمقاعد البدلاء ، وهو ما أغضب اللاعب . وسيقوم مجلس الإدارة بمعرفة احتياجات الفريق في فترة الانتقالات المقبلة من أجل تدعيم الفريق ، كذلك معرفة موقف الجهاز الفني من التجديد كونه صاحب الحق الأول في ذلك مع اللاعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *